وظائف إدارة الوثائق في الكويت
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف إدارة الوثائق في الكويت
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
تحديث وصيانة وتحسين إجراءات مراقبة وثائق المشروع وتدريب الموظفين الآخرين على إجراءات مراقبة الوثائق التعامل مع الإدارة وإدارة دورة حياة المستندات الإجرائية التي تدعم شريك الأعمال في نظام إدارة المستندات الإلكترونية (EDMS أو truVAULT أو ما يعادلها) الإشراف على العمليات اليومية لمجموعة المزيد...
تنفيذ وإدارة أنظمة إدارة المستندات Ora (Veeva Vault) والإجراءات ذات الصلة التي تسمح لموظفي Ora بالتقاط السجلات والمستندات الإلكترونية وتخزينها واسترجاعها ومشاركتها وتدميرها بطريقة متسقة ووفقًا لإجراءات التشغيل الموحدة وإرشادات ICH GCP وFDA و توجيهات الاتحاد الأوروبي (والوكالات التنظي المزيد...
- الحفاظ على ورقة السجل وإعداد المستندات التجارية الأساسية مثل الفواتير العامة. - الحفاظ على نظام الملفات وسجلات الملفات وإعداد طلبات المواد والوثائق. الملف الشخصي للمرشح المطلوب - أكثر من 3 سنوات من الخبرة في العمل كمراقب مستندات أو دور مماثل. - المعرفة في إعداد / صياغة الرسائل والع المزيد...
Handling intake, scanning, verification, and storing documents. Filing and archiving relevant documentation. Retrieving files for other employees and customers when needed. Designing templates for documents, file types, and document databases. Checking and editing documents for المزيد...
جمع وتسجيل جميع المستندات الفنية مثل الرسومات والمخططات في نظام الشركة مراجعة وتحديث المستندات الخاصة بالصيانة ومراقبة الجودة اجعل الموظفين الآخرين مطلعين على إصدارات المستندات الجديدة وكيفية الوصول إليها التعامل مع السجلات عبر الأقسام المختلفة إنشاء قوالب للاستخدام من قبل الموظفين ا المزيد...
Able to perform all documentation works like compilation of drawings, technical submittals, maintaining log sheets and in preparation of basic commercial documents like general invoices. filing system, file records, material requisitions Required Candidate profile IT skills: Must be g المزيد...
مراقب المستندات
Ala Abdulhadi & Khalifa Hawas Consulting Engineering Co. -
الكويت
-
الكويت
إدارة ومراقبة جميع وثائق المشروع، والتأكد من أنها دقيقة وحديثة ويمكن الوصول إليها بسهولة. الحفاظ على نظام ملفات شامل لجميع وثائق المشروع، بما في ذلك الرسومات والمواصفات والعقود والمراسلات. التنسيق مع أعضاء فريق المشروع للتأكد من تقديم جميع الوثائق في الوقت المحدد وبالتنسيق الصحيح. مر المزيد...
التحكم في المستندات الداخلية والخارجية لعمليات تقديم العطاءات الحفاظ على مستودعات المستندات وقواعد البيانات، مما يضمن سهولة الوصول إليها لأعضاء فريق المشروع. تنفيذ وإنفاذ إجراءات مراقبة المستندات لإدارة عمليات إنشاء المستندات ومراجعتها والموافقة عليها. تتبع إصدارات المستندات والمراجع المزيد...
المساعدة في العمليات الكتابية والإدارية التعامل مع مراقبة المستندات وتوزيعها وحفظها وأرشفتها لمراسلات المشروع والوثائق والرسومات، سواء كانت مطبوعة أو إلكترونية، سواء الواردة أو الصادرة. التعامل مع رسائل البريد الواردة، مثل المراسلات والرسومات وما إلى ذلك (الفرز والتسجيل) - مسؤول عن م المزيد...
أداء أي مهام ضرورية للمساعدة في تحقيق أهداف المشروع، مثل حفظ الملفات والحصول على مطبوعات الرسم أو نسخ المستندات وتجميع التقارير أو المواصفات. مراجعة وثائق المشروع والتحقق منها للتأكد من اكتمالها وتنسيقها والامتثال لمتطلبات العقد. توزيع الوثائق على فريق المشروع والعملاء للمراجعة والتع المزيد...
مساعد حساب نائب الرئيس منسق المستندات
Indianinkuwait -
الكويت
-
الكويت
يتقن تطبيقات MS Office وبرامج المحاسبة مثل Tally وQuickbooks وPeachtree وSage وغيرها. الخبرة التحليلية الأساسية مهارات الكتابة يتقن معرفة تنظيم البيانات وتخزينها مهارات تواصل ممتازة الراتب حسب الخبرة والمؤهلات. المزيد...
ابدأ عملية أمر الشراء عن طريق طلب الفاتورة الأولية من البائع، وقم بإنشاء أمر الشراء في SAP بعد التسوية قم بالمتابعة داخليًا لتحرير أمر الشراء بالكامل في النظام. توصيل تفاصيل أمر الشراء الصادر مع البائع والحصول على الإقرار بتفاصيل الاستعداد الأولية. المتابعة لإنهاء متطلبات شروط الدفع ( المزيد...
يدير العلاقات مع مقدمي خدمات الطرف الثالث بما في ذلك الوسطاء وشركات التأمين وغيرهم من المسؤولين الخارجيين. تقييم وتقديم توصيات بشأن اختيار السياسات، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: الممتلكات، والإصابات، والمسؤولية العامة، وتعويض العمال، والمديرين والمسؤولين، وسياسات المخاطر السي المزيد...
يعتمد تسليم المخزون والنقد على تعليمات مكتوبة أو الاعتماد على الإجراء المقبول. مسؤول عن الحالة المادية للمخزون المعين. تأمين صيانة وخدمات المركبات بشكل دوري. قم بإبلاغ مشرف الربح والخسارة بالمهام اليومية والحفاظ على تدفق الأهداف على المسار الصحيح. التصرف وفقًا للوائح وقواعد الشرك المزيد...
أستاذ إدارة
KUWAIT COLLEGE OF SCIENCE & TECHNOLOGY kuwait -
الكويت
-
الكويت
العمل على نشر البحوث وتقديم العروض المختلفة. حضور المؤتمرات والندوات العلمية، بالإضافة إلى التواصل مع الآخرين المهتمين بهذا المجال. إجراء البحوث العلمية والاهتمام بالعمل الميداني. أهمية المشاركة في اجتماعات اللجان وأعضاء هيئة التدريس. الحرص على تطوير المناهج وكيفية تقديم المواد المزيد...
دعم جميع المبادرات التجارية، والشراكات، ومصادر الإيرادات الجديدة، والأتمتة. ضمان التوثيق المناسب والموافقة على العمليات التجارية الرئيسية والترقيات والسياسات من خلال إنشاء إجراءات التشغيل الموحدة. مراقبة الالتزام التشغيلي بانتظام بإجراءات التشغيل الموحدة والسياسات. الحفاظ على تحديث المزيد...
الدعم الإداري: توفير الدعم الإداري رفيع المستوى للمديرين التنفيذيين أو الإدارة العليا، بما في ذلك إدارة التقويمات وجدولة الاجتماعات والتعامل مع المراسلات. إدارة المستندات: صياغة وتحرير وتدقيق المستندات والتقارير والعروض التقديمية والمواد الأخرى المتعلقة بالأعمال. ضمان الدقة والوضوح المزيد...
نحن نبحث عن خبير متمرس في إدارة الممارسات يتمتع بخلفية قوية في إدارة وتحسين عمليات شركات CPA بالولايات المتحدة الأمريكية. سيتمتع المرشح المثالي بخبرة واسعة من شركات المحاسبة الأربع الكبرى (KPMG أو PwC أو EY أو Deloitte) ويمتلك معرفة عميقة بتعقيدات الممارسات المحاسبية الأمريكية. يتضمن المزيد...
ضمان الامتثال التنظيمي لسياسات المخاطر من خلال مراقبة التعرض للمخاطر بشكل منتظم وإعداد التقارير الدورية. إجراء بحث وتحليل مكثف لتحديد الخسائر أو العيوب المالية المحتملة التي قد تواجهها المجموعة عند اتخاذ قرارات العمل. إعداد سجلات إدارة المخاطر والاحتفاظ بها وفقًا لخطة إدارة المخاطر المزيد...
أستاذ مساعد إدارة
KUWAIT COLLEGE OF SCIENCE & TECHNOLOGY kuwait -
الكويت
-
الكويت
العمل على نشر البحوث وتقديم العروض المختلفة. حضور المؤتمرات والندوات العلمية، بالإضافة إلى التواصل مع الآخرين المهتمين بهذا المجال. إجراء البحوث العلمية والاهتمام بالعمل الميداني. أهمية المشاركة في اجتماعات اللجان وأعضاء هيئة التدريس. الحرص على تطوير المناهج وكيفية تقديم المواد المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال إدارة الوثائق في الكويت - اكتشف 7139 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير التسويق, تنفيذي مبيعات, أخصائي التسويق, تنفيذي التسويق, محاسب كبير على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل التوظيف, شركات التوظيف, البحوث التنفيذية, الخدمات الاستشارية, الاستشارات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, دوام جزئي, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
صاحب العمل