وظائف الاتصالات الهاتفية في الكويت
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف الاتصالات الهاتفية في الكويت
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
ممثل خدمة العملاء
Refrigeration Industries and Storage Co. K.S.C -
الكويت
-
الكويت
التفاعل مع العملاء: تفاعل مع العملاء عبر قنوات متعددة بما في ذلك الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة ووسائل التواصل الاجتماعي لتقديم المساعدة ومعالجة الاستفسارات وحل المشكلات بسرعة وبلطف. معالجة الاستفسار: الرد على استفسارات العملاء فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات والطلبات والفواتير وإ المزيد...
* التعامل مع العملاء و اتمام الصفقة * التحقق من توافر المخزون لجميع المنتجات *متابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي * متابعة مواعيد التركيبات مع الفريق الفني * إعداد تقارير المبيعات * إدارة المكاتب وبعض المهام الإدارية المزيد...
هذا دور بدوام كامل في الموقع لمسؤول خدمة العملاء. سيكون مسؤول رعاية العملاء مسؤولاً عن تقديم دعم العملاء والحفاظ على رضا العملاء. على وجه التحديد، سيتعامل مسؤول رعاية العملاء مع استفسارات العملاء والشكاوى والتعليقات، وسيتعاون مع الفرق الداخلية لتلبية احتياجات العملاء. المزيد...
- الرد على مكالمات العملاء وطلباتهم واستفساراتهم، بالإضافة إلى إعادة توجيه المكالمات المستلمة إلى الوظيفة المطلوبة في الوقت المناسب مع توفير مستوى عالٍ من التواصل من أجل الحفاظ على جودة الخدمة ورضا العملاء. - الحفاظ على المعرفة الكاملة بنموذج أعمال شركة الراحة ومنتجاتها وخدماتها وقائ المزيد...
تحديث المعلومات الهامة في قاعدة بيانات المتجر (200 متجر) – جمع المعلومات، إلخ مراجعة دقة البيانات الخرائطية لجميع المتاجر في محركات البحث المختلفة البحث في وسائل التواصل الاجتماعي لفهم الفجوات والفرص المحتملة التي قد تكون لدينا للترويج والاستجابة للقضايا المتعلقة بالمتاجر سيتم المزيد...
كن جزءًا من الفريق الذي يقدم مشاريع جديدة للعملاء الجدد ويوسع الخدمات للعملاء الحاليين تقديم ودعم العملاء في اكتساب معرفة متعمقة حول أنظمتنا والتأثيرات والفوائد التي تعود على أعمالهم كن مسؤولاً عن إدارة اتصالات علاقة الخدمة اليومية مع عملاء المحفظة التعاون مع العملاء لوضع مؤشرات الأد المزيد...
الخبرة كممثل خدمة العملاء القدرة على القيام بمهام متعددة وتحديد الأولويات وإدارة الوقت بفعالية مهارات اتصال ممتازة، سواء شفهية وخطية القدرة على تقديم خدمة عملاء استثنائية وحل المشكلات وإنشاء تجارب إيجابية للعملاء موجه نحو التفاصيل وقادر على الاحتفاظ بسجلات دقيقة تعد المعرفة بأفضل مما المزيد...
بطاقات البريد والتلكس وأجهزة الصراف الآلي استلام الشيكات المرتجعة وبطاقات الصراف الآلي الجديدة وما إلى ذلك. فرز الإدخالات المطلوبة ووضع علامة عليها وتقديم المشورة للأطراف وفقًا لذلك تواصل إرسال واستلام وتقديم تأكيدات التلكس والتأكد من معالجة التحويلات بشكل صحيح استعلامات العميل الر المزيد...
تقييم خدمة العملاء عند زيارة المتاجر المختلفة والمؤسسات الأخرى كمتسوق سري. شراء منتج أو نوع معين من المنتجات عند الحاجة. توثيق تجربة التسوق التي سيتم استخدامها لاحقًا لكتابة تقرير من خلال استطلاع عبر الإنترنت. يمكن القيام بالزيارات بعد ساعات العمل أو في عطلات نهاية الأسبوع. (في وقت ف المزيد...
مسؤوليات مساعد خدمة العملاء حضور الدورات التدريبية لتنمية المعرفة بالمنتجات وتطوير مهارات خدمة العملاء. حل استفسارات العملاء عبر الهاتف والدخول والبريد والفاكس والبريد الإلكتروني. معالجة وتسجيل المكالمات الواردة في نظام CRM. تحديد احتياجات العملاء. - توجيه وتصعيد الاستفسارات إلى المزيد...
أنت تفكر خارج الصندوق وأنت مبدع في الحلول. أنت حريص على تعلم تقنيات سحابية جديدة باستخدام فرص التدريب وموارد المختبر في Oracle. أنت بمثابة تأثير إيجابي على من حولك وتحفز الآخرين نحو النجاح. أنت تجسد قيمنا: العميل أولاً والتعاون والابتكار والقيادة الملهمة والنزاهة. المزيد...
- حفظ الأسعار والمميزات الخاصة بكل عرض. التأكد من تفضيلات اللغة للعملاء أثناء مساعدتهم. معالجة الاستفسارات والشكاوى والتوصيات المقدمة من العملاء. - إعادة توجيه العملاء إلى القسم المختص إذا لزم الأمر. الإحالة إلى الإدارة في حالات عدم اليقين. معالجة عمليات الاستبدال والمبالغ المستردة ب المزيد...
القدرة على اللغة الإنجليزية الأصلية أو شبه الأصلية (اللغات الإضافية ميزة إضافية). حل المشكلات - لدى العملاء ملايين الأفكار والمخاوف المختلفة، وقد يتطلب إخضاعهم لما نقدمه وكيف يمكننا المساعدة تفكيرًا حقيقيًا. الاهتمام بالتفاصيل - سوف تقوم بالتنقل بين المكالمات الهاتفية والمحادثات ورسا المزيد...
خبرة مثبتة في خدمة العملاء أو أدوار الدعم، مما يدل على مهارات الاتصال وحل المشكلات الاستثنائية مهارات شخصية قوية مع القدرة على التعاطف مع العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل فعال الكفاءة في استخدام أدوات وبرامج دعم العملاء لإدارة التذاكر والاستفسارات والتصعيد قدرات ممتازة في تعدد المهام م المزيد...
تقديم خدمة ممتازة من خلال الرد على المتصل عبر البريد أو الواتس اب كمستقبل أو متصل، وتلقي طلباتهم ومشاكلهم وشكاويهم ومساعدة العملاء على حلها. إبلاغ الشخص المناسب عند ظهور مشاكل أو مشكلات لاتخاذ الإجراءات المتاحة على الفور والحفاظ على بيئة العمل مناسبة. إنشاء قاعدة بيانات متاحة للعملاء المزيد...
إدارة المكالمات الواردة واستفسارات خدمة العملاء. تحديد وتقييم احتياجات العملاء لتحقيق الرضا. بناء علاقات مستدامة وثقة مع حسابات العملاء من خلال التواصل المفتوح والتفاعلي. توفير معلومات دقيقة وصحيحة وكاملة باستخدام الأساليب/الأدوات الصحيحة. المزيد...
إشراك العملاء: تفاعل مع العملاء من خلال قنوات مختلفة (الهاتف، البريد الإلكتروني، الدردشة، شخصيًا) لمعالجة الاستفسارات وتوفير المعلومات وحل المشكلات. الحفاظ على سلوك إيجابي ومهني أثناء مساعدة العملاء. معرفة المنتج: تطوير فهم شامل للمنتجات أو الخدمات المقدمة، بما في ذلك الميزات والفو المزيد...
مهارات التعامل مع الآخرين وخدمة العملاء المهارات التحليلية وحل المشكلات تعدد المهام والمهارات التنظيمية القدرة على الرد على عدد كبير من المكالمات و/أو رسائل البريد الإلكتروني يوميًا القدرة على مشاركة العمل بين فريق خدمة العملاء الاهتمام والصبر مهارات إدارة الوقت المزيد...
جمع التعليقات: جمع تعليقات العملاء وتحليلها لتحسين منتجاتنا/خدماتنا وتجربة العملاء الشاملة، مع التركيز على مواكبة اتجاهات Web3. التدريب والتعليم: توفير دورات تدريبية وموارد تعليمية لضمان الاستخدام الأمثل للعملاء لمنتجاتنا/خدماتنا، وخاصة تلك المتعلقة بتقنيات Web3. دعم الأحداث: تعاون م المزيد...
Efficiently handle a high volume of incoming and outgoing calls and emails, addressing customer inquiries, order status, product information, and corrections. Drive sales by managing existing accounts, opening new accounts, creating orders, and packing lists, promoting new and refo المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال الاتصالات الهاتفية في الكويت - اكتشف 291 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل وكيل مكتب الاستقبال, مشرف المكتب الأمامي على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل البحوث التنفيذية, التوظيف, شركات التوظيف, IT - خدمات البرمجة, التشخيص. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, عن بُعد, دوام جزئي، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
صاحب العمل