وظائف مكتب المساعدة والدعم الفني في الكويت
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف مكتب المساعدة والدعم الفني في الكويت
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
مكتب مساعدة دعم البرامج في مجموعة شركات NAVAX
DEVjobs -
الكويت
-
الكويت
باعتبارك نقطة الاتصال الأولى (m/f/d) لعملائنا، فأنت مسؤول عن تصنيف الاستفسارات الواردة وتحديد أولوياتها وتصنيفها أنت مسؤول عن تحليل المشكلات المعقدة وحلها من خلال العمل بشكل وثيق مع زملاء من الأقسام الأخرى ستتضمن مهامك أيضًا دعم عملائنا في إدارة البرنامج وتكوينه المزيد...
Installing and configuring computer hardware operating systems and applications. Assisting staff or clients through a series of actions, either face to face; email or over the telephone to help set up systems or resolve issues. Troubleshoot technical issues to resolution an المزيد...
توفير الدعم الفني من الخط الأول للمستخدمين النهائيين عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة، وحل المشكلات بسرعة وكفاءة تشخيص مشكلات البرامج والأجهزة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها، وتصعيد المشكلات المعقدة إلى كبار متخصصي الدعم حسب الحاجة قم بتوثيق تذاكر الدعم بدقة في نظام مكتب المساعد المزيد...
القيادة والإشراف على تطوير الخطة الإستراتيجية لتكنولوجيا المعلومات ضمان توافقها مع رؤية IUK وهدفها الاستراتيجي. تصميم وتنفيذ استراتيجيات TEL والبنية التحتية المختلفة. تخطيط وقيادة مشاريع التحول الرقمي في الجامعة. التخطيط لنماذج حوكمة تكنولوجيا المعلومات على مستويات مختلفة مثل ITIL وCO المزيد...
إدارة بيانات العميل الرئيسية ضمن عملية أمر المبيعات عند الحاجة (إضافة عنوان تسليم جديد). تحديد أولويات الطلبات في حالة النقص حسب تصنيف العملاء، وفي حالة الحاجة، وفقًا للقواعد التي يوفرها المدير المباشر. تنسيق الإرجاع الطلبات وإصدار إشعارات الائتمان ذات الصلة (ضمان التعامل المناسب مع المزيد...
ممثل خدمة العملاء
Refrigeration Industries and Storage Co. K.S.C -
الكويت
-
الكويت
التفاعل مع العملاء: تفاعل مع العملاء عبر قنوات متعددة بما في ذلك الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة ووسائل التواصل الاجتماعي لتقديم المساعدة ومعالجة الاستفسارات وحل المشكلات بسرعة وبلطف. معالجة الاستفسار: الرد على استفسارات العملاء فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات والطلبات والفواتير وإ المزيد...
* التعامل مع العملاء و اتمام الصفقة * التحقق من توافر المخزون لجميع المنتجات *متابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي * متابعة مواعيد التركيبات مع الفريق الفني * إعداد تقارير المبيعات * إدارة المكاتب وبعض المهام الإدارية المزيد...
هذا دور بدوام كامل في الموقع لمسؤول خدمة العملاء. سيكون مسؤول رعاية العملاء مسؤولاً عن تقديم دعم العملاء والحفاظ على رضا العملاء. على وجه التحديد، سيتعامل مسؤول رعاية العملاء مع استفسارات العملاء والشكاوى والتعليقات، وسيتعاون مع الفرق الداخلية لتلبية احتياجات العملاء. المزيد...
- الرد على مكالمات العملاء وطلباتهم واستفساراتهم، بالإضافة إلى إعادة توجيه المكالمات المستلمة إلى الوظيفة المطلوبة في الوقت المناسب مع توفير مستوى عالٍ من التواصل من أجل الحفاظ على جودة الخدمة ورضا العملاء. - الحفاظ على المعرفة الكاملة بنموذج أعمال شركة الراحة ومنتجاتها وخدماتها وقائ المزيد...
تحديث المعلومات الهامة في قاعدة بيانات المتجر (200 متجر) – جمع المعلومات، إلخ مراجعة دقة البيانات الخرائطية لجميع المتاجر في محركات البحث المختلفة البحث في وسائل التواصل الاجتماعي لفهم الفجوات والفرص المحتملة التي قد تكون لدينا للترويج والاستجابة للقضايا المتعلقة بالمتاجر سيتم المزيد...
كن جزءًا من الفريق الذي يقدم مشاريع جديدة للعملاء الجدد ويوسع الخدمات للعملاء الحاليين تقديم ودعم العملاء في اكتساب معرفة متعمقة حول أنظمتنا والتأثيرات والفوائد التي تعود على أعمالهم كن مسؤولاً عن إدارة اتصالات علاقة الخدمة اليومية مع عملاء المحفظة التعاون مع العملاء لوضع مؤشرات الأد المزيد...
الخبرة كممثل خدمة العملاء القدرة على القيام بمهام متعددة وتحديد الأولويات وإدارة الوقت بفعالية مهارات اتصال ممتازة، سواء شفهية وخطية القدرة على تقديم خدمة عملاء استثنائية وحل المشكلات وإنشاء تجارب إيجابية للعملاء موجه نحو التفاصيل وقادر على الاحتفاظ بسجلات دقيقة تعد المعرفة بأفضل مما المزيد...
يتحدث الفرنسية والإنجليزية أخصائي تأهيل العملاء - منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
Hostaway -
الكويت
-
الكويت
تنفيذ عمليات تأهيل فعالة للعملاء الجدد، مما يضمن انتقالًا سلسًا وأساسًا متينًا لنجاحهم. إجراء جلسات تدريبية أولية وعروض توضيحية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء، وتعزيز الفهم العميق لميزات وقدرات منتجاتنا. قم بتطوير مواد وموارد مخصصة للتأهيل باللغتين الفرنسية والإنجليزية. حافظ عل المزيد...
عالم بيانات العملاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
Eppo -
الكويت
-
الكويت
العمل كجهة اتصال فنية رئيسية مع عملائنا وشركائنا أثناء تكاملهم مع مجموعات SDK الخاصة بـ Eppo الجمع بين المعرفة التقنية والعقلية الاستشارية لفهم احتياجات العملاء وجمع المتطلبات والتأثير على القرارات كن نقطة الاتصال الأولى لقضايا العملاء ذات الأولوية العالية أو الأسئلة المتعلقة بالبنية المزيد...
Respond to customer inquiries and provide comprehensive information about our products and services Resolve customer issues efficiently and professionally, ensuring a high level of customer satisfaction Assist customers with order processing, billing inquiries, and product support المزيد...
Customer Service Specialist
SDZ Support Technologies and Services Limited -
الكويت (عن بُعد)
Writes and speaks foreign languages fluently (English and Thai) Has a stable Internet connection and follows a schedule meticulously. Is able to communicate effectively with our clients and is able to determine the needs of a particular user and find a custom solution that suits h المزيد...
أمان قاعدة البيانات (خزنة قاعدة البيانات، وخزنة التدقيق، وجدار حماية قاعدة البيانات، وتشفير البيانات الشفاف (TDE)، وقاعدة البيانات الخاصة الافتراضية (VPD)، وإخفاء بيانات Oracle وتنقيحها، وأمان Oracle Label) الأنظمة - تكوين Exadata، والإدارة، والتصحيح، واستعادة Baremetal، وضبط الأداء المزيد...
لديك ما لا يقل عن 4 سنوات من الخبرة العملية ذات الصلة، بما في ذلك الخبرة في مواجهة العميل لديك خبرة سابقة في واحد على الأقل مما يلي: شركة ناشئة سريعة النمو، أو استشارات إدارية رفيعة المستوى، أو الخدمات المصرفية الاستثمارية، أو الأسهم الخاصة منشئ العلاقات الذي يظل هادئًا ومتماسكًا المزيد...
امتلك النجاح الشامل لكتاب مخصص لعملاء الشركات الكبرى. كن مسؤولاً عن رحلة العميل ما بعد البيع بما في ذلك الإعداد واعتماد المنتج وتسليم القيمة ساعد العملاء على تحقيق عائد إنفاق إعلاني أعلى وتكلفة اكتساب أقل من قنواتهم الإعلانية الرئيسية مثل إعلانات Google وإعلانات Facebook وما إلى ذلك. المزيد...
جمع التعليقات: جمع تعليقات العملاء وتحليلها لتحسين منتجاتنا/خدماتنا وتجربة العملاء الشاملة، مع التركيز على مواكبة اتجاهات Web3. التدريب والتعليم: توفير دورات تدريبية وموارد تعليمية لضمان الاستخدام الأمثل للعملاء لمنتجاتنا/خدماتنا، وخاصة تلك المتعلقة بتقنيات Web3. دعم الأحداث: تعاون م المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال مكتب المساعدة والدعم الفني في الكويت - اكتشف 310 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل وكيل مكتب الاستقبال, مشرف المكتب الأمامي, مسؤول دعم تكنولوجيا المعلومات , فني دعم تكنولوجيا المعلومات, مدير تكنولوجيا المعلومات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل البحوث التنفيذية, التوظيف, شركات التوظيف, الأجهزة الطبية, طبي. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, عن بُعد, دوام جزئي، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
صاحب العمل