وظائف Help Desk Agent في الكويت
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
المدينة
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف Help Desk Agent في الكويت
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
دعم مكتب مساعدة تكنولوجيا المعلومات
American International University, Kuwait -
الجهراء
-
الكويت
مكالمات دعم سطح المكتب - أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة الطرفية الوصول إلى المجال وتسجيل البريد الإلكتروني إدارة الدليل النشط تثبيت نظام الكمبيوتر وإعداده وتكوينه صيانة الشبكة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها الصف الدعم السريع والتدريب دعم وتدريب إيدلين دعم المسؤول بالإضافة إلى ذلك خرائط ش المزيد...
Information Technology Help Desk Support
INFO SHIELD Company -
الكويت
-
الكويت
Installing and configuring computer hardware, software, systems, networks, printers and scanners Monitoring and maintaining computer systems and networks Responding in a timely manner to service issues and requests Providing technical support across the company (this may be in pe المزيد...
آداب الهاتف، وواجبات موظف الاستقبال، والمهارات الكتابية مهارات تواصل وخدمة عملاء ممتازة القدرة على القيام بمهام متعددة وتحديد أولويات المهام يتقن استخدام Microsoft Office والبرامج الإدارية الأخرى يفضل الخبرة في دور مماثل يفضل إتقان اللغتين الإنجليزية والعربية المزيد...
Leading multi-disciplinary team is looking for a Senior Commissioning Engineer/Project Manager for their Tampa team! Responsibilities:Project/Client managementAssist with business development including proposal preparation/administering contractsManage project/design processSupervise المزيد...
التعليم/الشهادات: يمكن استبدال سنة واحدة من الخبرة ذات الصلة بسنة واحدة من التعليم، إذا كانت الشهادة مطلوبة. شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها. يفضل بعض الدورات الجامعية في مجال الأعمال أو المجال ذي الصلة. يجب أن يكون مؤهلاً لـ CAC و/أو قادرًا على الحصول على بطاقة الوصول المشت المزيد...
2-3 سنوات خبرة ماكسيمو أو أمر العمل. الخبرة السابقة في منصب خدمة العملاء ومهارات إدخال نظام معالجة البيانات الآلية أمر لا بد منه. خبرة سابقة في العمل في بيئة التعاقدات العسكرية أو الحكومية الأمريكية. يجب أن يكون قادرًا على الحصول على البطاقة الذكية خلال 60 يومًا من التوظيف. يُظهر سلوك المزيد...
خلفية في عمليات تكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك مراقبة الشبكة والخادم، وإدارة الأحداث، وأنظمة التذاكر معرفة التقنيات السحابية والفهم الأساسي لبرنامج المحاكاة الافتراضية VMware خبرة في تقارير أداء تقديم الخدمة وتحليل النتائج لتحسين التميز التشغيلي مهارات اتصال ممتازة مع القدرة على الت المزيد...
ملخص العمل يضمن المتابعة الفعالة للتحصيل للمحفظة العادية وتحصيل المستحقات في الوقت المناسب. مسؤوليات العمل 1. إجراء مكالمات هاتفية يومية للعملاء المتأخرين 2. اطلب من قائد الفريق إرسال رسالة نصية قصيرة حسب الحاجة من وقت لآخر 3. قم بتسليط الضوء على المشكلات لقائد الفريق لحل المشكلات 4. المزيد...
وكيل شراء
AUS - AMERICAN UNITED SCHOOL OF KUWAIT -
صباح السالم
-
الكويت
باعتبارك وكيل شراء، ستساعد في تحديد مصادر الموردين، وجمع عروض الأسعار، وتسهيل خيارات الشراء المستنيرة. ستحافظ على قواعد بيانات الشراء لدينا وتحدثها، وتلتقط التفاصيل المهمة حول الموردين والعناصر المشتراة والكميات والتكاليف. ولضمان الدقة وحسن التوقيت، ستقوم أيضًا بمراجعة الفواتير مقابل المزيد...
- المعرفة بقانون صناعة العقارات وممارسات التأجير. مسار مثبت لسجل مبيعات ناجح. خبرة في توليد وتأهيل العملاء المتوقعين. مهارة التنقيب في السوق العقاري. بطلاقة باللغتين العربية والإنجليزية. رخصة قيادة كويتية صالحة أمر لا بد منه. المزيد...
معالجة الأوامر والنماذج والتطبيقات والطلبات. الرد الفوري على استفسارات العملاء. الإقرار بشكاوى العملاء وحلها على أرض الواقع. الاحتفاظ بسجلات لتفاعلات العملاء والمعاملات والتعليقات والشكاوى. تقديم التغذية الراجعة حول كفاءة عملية خدمة العملاء. التواصل مع العملاء عبر القنوات المختلفة. ا المزيد...
معالجة جميع طلبات الحجز والتغييرات والإلغاءات المستلمة عبر الهاتف أو الفاكس أو البريد. تحديد احتياجات حجز الضيوف وتحديد نوع الغرفة المناسب والتحقق من توفر نوع الغرفة وسعرها. اشرح سياسات الضمان والسعر الخاص والإلغاء للمتصلين. استيعاب وتوثيق الطلبات الخاصة. أجب عن الأسئلة حول مرافق/خدما المزيد...
وكيل أو تي إس الخبرة في علاقات الضيوف مفيدة ولكنها ليست ضرورية نهج عملي مع أسلوب العمل الذي يمكن القيام به الالتزام بتقديم خدمة استثنائية للضيوف مع شغف بصناعة الضيافة القدرة على إيجاد حلول إبداعية تأخذ ملكية الواجبات والمهام المعينة النزاهة الشخصية، مع القدرة على العمل في بيئة تتطلب المزيد...
الإشراف على موظفي الجرس لضمان الوصول والمغادرة السلسة للضيوف، والتعامل السليم مع الأمتعة، ومتابعة طلب الضيف. تقديم معلومات دقيقة للضيوف بطريقة مهذبة. ملء جميع طلبات أو متطلبات الضيوف المعقولين؛ يتوقع احتياجات الضيوف. تلقي الرسائل للضيوف الداخليين أو القادمين وفقاً للإجراءات مع التركيز المزيد...
جمع معلومات المشكلة وإنشاء خطة حل فعالة. إدارة وتحديث جميع التذاكر المخصصة لك بانتظام. كن فضوليًا بشكل طبيعي مع مهارات جيدة في استكشاف الأخطاء وإصلاحها، واستمر في التساؤل عن السبب حتى تصل إلى السبب الجذري، واستمر في معالجة المشكلة من زوايا مختلفة حتى يتم العثور على حل. يجب أن تكون المزيد...
العمل كنقطة اتصال بين أقسام المستشفى والعملاء. الحفاظ على موقف إيجابي وتعاطفي ومهني تجاه العملاء في جميع الأوقات. التأكد من استقبال العملاء والترحيب بهم بشكل صحيح في مكتب الاستقبال. توفير معلومات دقيقة حسب طلب العملاء في المكتب أو عبر الهاتف. توجيه العملاء وفقًا لاستفساراتهم / الأقسام المزيد...
الرد على جميع المكالمات الهاتفية الواردة والتخلص منها بشكل صحيح عن طريق التحويل المناسب أو تدوين الرسالة أو المتابعة وإعادة الاتصال توجيه جميع المكالمات من وإلى مركز الاتصال. يتحقق بشكل روتيني من قائمة الانتظار لمراقبة تعليق المكالمات قم بتوجيه جميع المكالمات بشكل مناسب تأكيد الموعد ح المزيد...
هذا دور بدوام كامل في الموقع لمحترف مبيعات العقارات. سيكون محترف مبيعات العقارات مسؤولاً عن المهام اليومية مثل مبيعات العقارات وخدمة العملاء وإدارة العقارات وعرضها وبناء العلاقات مع العملاء وإبرام الصفقات. يتطلب الدور معرفة واسعة بصناعة العقارات والقدرة على تقديم خدمة عملاء ممتازة لل المزيد...
- الرد على مكالمات العملاء وطلباتهم واستفساراتهم، بالإضافة إلى إعادة توجيه المكالمات المستلمة إلى الوظيفة المطلوبة في الوقت المناسب مع توفير مستوى عالٍ من التواصل من أجل الحفاظ على جودة الخدمة ورضا العملاء. - الحفاظ على المعرفة الكاملة بنموذج أعمال شركة الراحة ومنتجاتها وخدماتها وقائ المزيد...
وكيل مركز الاتصال مسؤول عن الرد على مكالمات العملاء وتوفير تجربة عملاء إيجابية وفعالة وضمان رضا العملاء العالي الأدوار الوظيفية الأساسية: الالتزام بجداول التوظيف وبدلات الاستراحة تزويد العملاء بمعلومات دقيقة في جميع الأوقات خاطب العملاء بنبرة ودية وقدم لهم أفضل تجربة ممكنة، مما يقل المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Help Desk Agent في الكويت - الكويت, صباح السالم, السالمية - اكتشف 245 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف مكتب الاستقبال, وكيل الحجز, وكيل مكتب الاستقبال, وكيل عقاري, وكيل المبيعات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل الفنادق, الضيافة, البحوث التنفيذية, التوظيف, شركات التوظيف. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, دوام جزئي, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
الوظائف الأكثر شيوعاً في الكويت
صاحب العمل