وظائف إدارة المكتب في مكة المكرمة
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف إدارة المكتب في مكة المكرمة
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
أخصائي الحساب الفني للتأمين وإدارة السياسات
Energy Jobline -
مكة المكرمة
-
السعودية
إدارة السياسات: الاحتفاظ بسجلات دقيقة لوثائق التأمين، بما في ذلك تفاصيل التغطية والأقساط والتأييد. معالجة طلبات السياسة والتجديدات والموافقات والإلغاءات بكفاءة وبما يتوافق مع اللوائح ذات الصلة. ضمان إصدار وثائق التأمين للعملاء في الوقت المناسب وبدقة. إدارة الحساب الفني: مراقبة ا المزيد...
منسق المكتب الأمامي فرع فنادق ايمبيسي سويتز بمكة المكرمة
Hilton -
مكة المكرمة
-
السعودية
التعليم: يفضل أن يكون لدى منسق المكتب الأمامي شهادة بكالوريوس في إدارة الضيافة أو إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة. الخبرة: خبرة سابقة كمنسق مكتبي أو في وظائف الاستقبال لا تقل عادة عن 2-3 سنوات. مهارات التنظيم: القدرة على تنظيم الأنشطة اليومية للمكتب الأما المزيد...
One of our prestigious clients in Kingdom of Saudi Arabiais looking to hire a Document Controller who will be responsible for but not limited to:Key Accountabilities:Ensure the smooth functioning of the departments documentation processes.Develop and manage the engineering document re المزيد...
منسق المكتب الأمامي بفرع هيلتون بمكة المكرمة
Hilton -
مكة المكرمة
-
السعودية
اللباقة والاتصال: مهارات اتصال ممتازة ولباقة عند التعامل مع الزبائن والزملاء. القدرة على التحدث بلباقة باللغة المحلية واللغة الإنجليزية. الاستقبال والضيافة: القدرة على استقبال الزبائن بلباقة وتوجيههم بفعالية. تقديم خدمة عملاء استثنائية. التنظيم وإدارة الوقت المزيد...
Job Description: Our client a reputable Arab bank based in Saudi Arabia seeks a meticulous Credit Administration Associate to join the Credit Risk Unit within the Risk Management Department. This department oversees the implementation of the bank's comprehensive risk managemen المزيد...
Administrative Support Specialist
Big Frog Marketing -
السعودية (عن بُعد)
Answering and directing phone calls Scheduling appointments and meetings Preparing and distributing correspondence Processing paperwork and filing Maintaining office supplies Providing administrative support to other team members
Administrative Coordinator
Trans Kingdom Real Estate Company -
مكة المكرمة
-
السعودية
Manage and route phone calls appropriately. Organize and schedule appointments. Maintain physical and digital employee records. Scheduling in-house and external meetings and take detailed minutes. Developing and maintain a filing system. Manage and order office supplies.
خبير في خلق القيمة وتخطيط المحفظة
Energy Jobline -
مكة المكرمة
-
السعودية
زيادة المواءمة بين وظيفة البحث والتكنولوجيا ومؤيدي أعمال الصناعات التحويلية والكيماويات في أرامكو وسابك. إجراء مراجعة فنية للمقترحات البحثية نيابة عن مكتب التحول لإدراجها في المحفظة المشتركة دعم العديد من أنشطة أمانة لجنة التعاون البحثي التنفيذي قيادة تطوير عمليات القسم ومؤشرات ال المزيد...
Filling up all the required forms and submitting them on behalf of the company at the Ministry of HRSD and the Ministry of Interior for the issuance of the Block Visas that will be used for our overseas hiring (QIWA platform). Issue the Invitation letters needed for the overseas vi المزيد...
مدير المشروع - تسليم المنصة الرقمية
Energy Jobline -
مكة المكرمة
-
السعودية
قيادة مكتب تسليم رشيق يتسم بالفعالية والكفاءة وإدارة عملياته وأنشطته ومتطلباته الدعم في إدارة العمليات اليومية لمكتب التسليم السريع ضع علامة على مخاطر تنفيذ المبادرة مبكرًا وقم بتطوير استراتيجيات التخفيف وتحديد أولوياتها قم بالمواءمة والتواصل مع العديد من أصحاب المصلحة في بيئة معق المزيد...
Role: Accessibility Specialist, SMEEmployment Type: Both options - Contract to Perm and Full TimeWork Location: New York, NY 10055Work Model: Hybrid (3 days onsite and 2 days remote every week)(Sponsorship not available for this role) What you will bring: Proven track record of direct المزيد...
تطوير التطبيقات التي تعمل على تحسين دقة النمذجة الجيوفيزيائية الحالية وخوارزميات الانعكاس. تكييف التطبيقات العلمية مع GPU. تحسين وثائق برامج التكنولوجيا الجيوفيزيائية وسهولة الاستخدام. دعم التكنولوجيا الموجودة في بيئة الإنتاج. إعادة هيكلة كود البرنامج لتحقيق الكفاءة والفعالية. ا المزيد...
Document Control Processes-Document controllers are responsible for understanding: The various project phases and the deliverables produced The document control processes and the relationship with other project groups The different types of deliverables, controlled and uncont المزيد...
Bachelor s degree in business administration Supply Chain Management or a related field.Demonstrated experience in procurement purchasing or supply chain management.Strong negotiation skills and the ability to establish and maintain productive relationships with suppliers and vendors. المزيد...
إدارة المستندات: المساعدة في تنظيم وتصنيف المستندات الرقمية والمادية، مما يسهل على أعضاء الفريق الوصول إليها. تحليل البيانات: إجراء تحليل البيانات الأساسية، بما في ذلك إنشاء التقارير والملخصات حسب الحاجة. التواصل: التعاون مع أعضاء الفريق والإدارات الأخرى لجمع وتوضيح متطلبات البيانات. المزيد...
Managing day-to-day operations. Optimizing operational processes and procedures for maximum efficiency while maintaining quality standards. Assisting with the implementation of new processes and procedures. Identifying ways to improve customer experiences. Ordering supplies and mainta المزيد...
سكرتير تنفيذي فرع فنادق ايمبيسي سويتز بمكة المكرمة
Hilton -
مكة المكرمة
-
السعودية
التعليم: درجة البكالوريوس في الإدارة السرية أو مجال ذي صلة. قد تكون الشهادات المتقدمة مفيدة. الخبرة: خبرة سابقة كسكرتير تنفيذي أو مساعد تنفيذي مهارات الإدارة: القدرة على إدارة مهام مكتب الإدارة التنفيذية بفعالية، بما في ذلك تنظيم الاجتماعات والجداول وإ المزيد...
As a nitrogen operator, your duties include set-up of equipment, assisting with the rig-up and rig-down of pumps, and monitoring the insertion of nitrogen and other fracturing fluids into a drill site, which speeds up the fracturing process. Your responsibilities include performing r المزيد...
أخصائي إدخال البيانات على مستوى الدخول
Staffingly, Inc -
مكة المكرمة
-
السعودية
نسخ بيانات المصدر إلى التنسيق الإلكتروني المطلوب. ينقل المعلومات من التنسيقات الورقية إلى ملفات الكمبيوتر باستخدام لوحات المفاتيح أو مسجلات البيانات أو الماسحات الضوئية. ينفذ إدخال بيانات بكميات كبيرة باستخدام معالجة النصوص أو جداول البيانات أو قاعدة البيانات أو برامج الكمبيوتر الأخر المزيد...
التواصل واللباقة: مهارات اتصال ممتازة ولباقة عند التعامل مع الزوار والضيوف. اللغات: القدرة على التحدث بلغة المكان واللغة الإنجليزية إذا كانت ضرورية. الاهتمام بالتفاصيل: القدرة على ملاحظة التفاصيل الصغيرة وضمان تقديم معلومات صحيحة للضيوف. اللياقة المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال إدارة المكتب في مكة المكرمة - اكتشف 191 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل تنفيذي الحسابات, المنسق الإداري, مساعد مدير مشاريع, مراقب الوثائق, مدير التجارة الإلكترونية على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل أكاديميون, التعليم, التدريب, التدريس, التوظيف. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, عن بُعد, دوام جزئي، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
صاحب العمل