وظائف Excel في الرياض
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف Excel في الرياض
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
إنشاء والحفاظ على معايير الجودة لجميع جوانب عمليات الفندق بالتعاون مع فريق الإدارة. تطوير وتنفيذ الإجراءات والمبادئ التوجيهية وقوائم المراجعة لضمان الاتساق في تقديم الخدمات والعمليات التشغيلية. قم بمراجعة وتحديث إجراءات مراقبة الجودة بانتظام لتعكس توقعات الضيوف المتغيرة واتجاهات الصن المزيد...
أكثر من 6 أشهر من الخبرة في مجال الموارد البشرية أكثر من 6 أشهر من الخبرة في خدمة العملاء أكثر من 6 أشهر من الخبرة في منتجات وتطبيقات Microsoft Office المعرفة بمنتجات وتطبيقات Microsoft Office (خاصة Excel) المعرفة ببرامج Microsoft Office بما في ذلك Outlook وWord وExcel الثانوية العام المزيد...
نمذجة البيانات: إنشاء وصيانة نماذج البيانات التي تساعد في تنظيم وهيكلة بياناتنا للتحليل وإعداد التقارير. Excel المتقدم: استخدم وظائف Excel المتقدمة لمعالجة البيانات وإعداد التقارير والتصور. التحليل الإحصائي: تطبيق التقنيات الإحصائية لتحليل البيانات وتحديد الاتجاهات وتقديم رؤى لدعم ات المزيد...
استشاري مساعد العناية المركزة للقلب
Prospect Health -
الرياض
-
السعودية
في هذا الدور، سيتم دعمك للتفوق وتقديم رعاية شاملة للمرضى بأمانة ونزاهة وكرامة. يُتوقع منك العمل مع زملائك لاستخدام أحدث التقنيات والممارسات القائمة على الأدلة والتعاون المشترك مع الأنظمة الطبية الدولية لتوفير مستوى متميز من الرعاية. المزيد...
Minimum 5 years of experience Should be proficient in Microsoft Office software (Word and Excel) and applicable or work related software such as Microstation, Autocad, Photoshop Should be familiar & able to use Revit and AutoCad Thorough knowledge in architectural design, and bu المزيد...
* Collect and maintain all documents to arrange an organised filling system * Maintain a computer database of all filed documentation * Perform as a point of contact for all company official documents. * Imputing all documents on Microsoft Excel * English language
حاصل على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها. مهارات تواصل ممتازة وقدرة على التعامل بلباقة مع الزوار والعملاء. معرفة جيدة ببرامج معالجة النصوص وبرامج الأوفيس مثل Word وExcel. القدرة على إدارة المكالمات الهاتفية بكفاءة وتحويلها للأقسام المناسبة. المزيد...
شهادة جامعية في مجال ذي صلة، مثل إدارة الأعمال، إدارة المكاتب، أو تكنولوجيا المعلومات. مهارات تواصل ممتازة شفهية وكتابية. خبرة في استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس، بما في ذلك Word، Excel، وOutlook. القدرة على التعامل مع المعلومات السرية والحساسة بسرية تامة. المزيد...
Senior Contracts Administrator
CONSULTING - WOOD PLC -
الرياض
-
السعودية
Ability to work and communicate effectively within an integrated multi discipline team Contract Administration experience in Middle East Appropriate qualifications & experience (Quantity Surveying, Cost Engineering, Business Administration or Law preferred) Good written communic المزيد...
1 to 3 years of past Marketing experience in sales. - Good Communication Skills. - Average English language Skills. - Average Microsoft apps Skills ( ppt, excel, word). - Ambition. -A sales position requires you to be able to move around the city, establish good relationships and see المزيد...
تسعى حاليًا للحصول على شهادة جامعية في الضيافة أو الأعمال أو التسويق أو مجال ذي صلة مهارات تحليلية ممتازة والقدرة على تفسير البيانات مهارات اتصال قوية والقدرة على العمل ضمن فرق يتقن برنامج Microsoft Excel ولديه خبرة في أدوات تحليل البيانات شغف بالسفر والثقافة المحلية يفضل إتقان اللغت المزيد...
شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة. مهارات تنظيمية ممتازة وقدرة على إدارة الوقت بفعالية. معرفة ببرامج مايكروسوفت أوفيس (مثل Word وExcel وPowerPoint) والقدرة على استخدامها بمهارة. مهارات اتصال ممتازة، سواء كتابياً أو شفهياً، والقدرة على التفاعل بفعالية مع الزملاء وا المزيد...
الإلمام بالصناعة الكيميائية وأسواق السلع واقتصاديات الإنتاج الكفاءة في الحصول على البيانات ومعالجتها وتقنيات التشغيل الآلي، خاصة مع MS Excel وPower BI وMS PowerPoint حاصل على درجة البكالوريوس / الماجستير في الهندسة الكيميائية أو تخصص كمي / تحليلي في الهندسة أو الأعمال أو الاقتصاد أو المزيد...
شهادة جامعية في مجال الحاسوب، علوم البيانات، إدارة الأعمال، أو أي تخصص ذي صلة. معرفة قوية بمفاهيم إدارة البيانات وقواعد البيانات وأدوات إدارة البيانات. القدرة على تنظيف البيانات وتحليلها وتحويلها إلى معلومات قيمة لاتخاذ القرارات. مهارات تقنية ممتازة في استخدام أدوات إدارة البيانا المزيد...
– درجة البكالوريوس في التسويق أو مجال ذي صلة – الكفاءة في برامج Microsoft Office Suite (Word وExcel وPowerPoint وOutlook) - اتصالات ممتازة ومهارات التعامل مع الآخرين - سجل حافل في تحقيق أهداف المبيعات - قدرات قيادية قوية مع القدرة على تحفيز وإلهام أعضاء الفريق المزيد...
يقع في الرياض، المملكة العربية السعودية أمر حتمي. - درجة البكالوريوس أمر لا بد منه. - الخبرة في مجال العقارات أمر لا بد منه. - التعامل مع CRM و Excel. - لغة انجليزية متوسطة. - مهارات تواصل ممتازة. - ملتزم وإدارة الوقت. المزيد...
درجة البكالوريوس مع 5+ سنوات من الخبرة في العمل اهتمام استثنائي بالتفاصيل وأخلاقيات العمل المتفانية وقابلة للتدريب القدرة على العمل بشكل جيد في بيئة الفريق إثبات الكفاءة في MS Office (PPT، XLS، DOC) - يتقن MS Power BI المهارات المتقدمة في بناء النماذج المالية باستخدام MS Excel المزيد...
- سيكون المرشح مسؤولاً عن شركاء الاتصال بمجرد إعداد المتجر. - جدولة الدورات التدريبية للشركاء. - المتابعة مع الشركاء بعد التدريب. - تحديد أسباب المشاكل التشغيلية وكذلك الأعراض والتشخيص والعلاج - مهارات متقدمة في Excel وتفسير البيانات - مهارات اتصال قوية، كتابية ولفظية المزيد...
خبرة عمل مثبتة كقائد فريق أو مشرف معرفة متعمقة بمقاييس الأداء مهارات جيدة في استخدام الكمبيوتر، وخاصة MS Excel مهارات تواصل وقيادة ممتازة المهارات التنظيمية وإدارة الوقت مهارات إتخاذ القرار تعتبر الشهادة في الإدارة أو التدريب على قيادة الفريق ميزة إضافية المزيد...
حاصل على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها. مهارات تواصل ممتازة وقدرة على التعامل بلباقة مع العملاء. معرفة جيدة ببرامج معالجة النصوص وبرامج الأوفيس مثل Word وExcel. القدرة على العمل تحت الضغط وفي بيئة عمل ديناميكية. الالتزام بالسرية في التعامل مع المعلومات الحساسة والملفات. المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Excel في الرياض - اكتشف 587 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل سكرتير هندسي, لحام, سباك, تنفيذي تطوير الأعمال, مراقب الجودة على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل الهندسة المدنية, البناء والتشييد, الخدمات الاستشارية, الاستشارات, استشارات إدارية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, دوام جزئي, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
صاحب العمل