وظائف السكرتارية في السعودية
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
المدينة
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف السكرتارية في السعودية
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة. مهارات تنظيمية ممتازة وقدرة على إدارة الوقت بفعالية. معرفة ببرامج مايكروسوفت أوفيس (مثل Word وExcel وPowerPoint) والقدرة على استخدامها بمهارة. مهارات اتصال ممتازة، سواء كتابياً أو شفهياً، والقدرة على التفاعل بفعالية مع الزملاء وا المزيد...
شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة. مهارات تنظيمية ممتازة وقدرة على إدارة الوقت بفعالية. معرفة ببرامج مايكروسوفت أوفيس (مثل Word وExcel وPowerPoint) والقدرة على استخدامها بمهارة. مهارات اتصال ممتازة، سواء كتابياً أو شفهياً، والقدرة على التفاعل بفعالية مع الزملاء وا المزيد...
مهارات الاتصال: قدرة على التواصل بوضوح وبلباقة على المستويين الشفوي والكتابي. اللغة الإنجليزية: إجادة اللغة الإنجليزية، خاصة إذا كانت تلك هي لغة العمل في الشركة أو المؤسسة. مهارات التنظيم: القدرة على إدارة الوقت والمواعيد بفعالية، والتنظيم الجيد للوثائ المزيد...
مهارات الاتصال: قدرة على التواصل بوضوح وبلباقة على المستويين الشفوي والكتابي. اللغة الإنجليزية: إجادة اللغة الإنجليزية، خاصة إذا كانت تلك هي لغة العمل في الشركة أو المؤسسة. مهارات التنظيم: القدرة على إدارة الوقت والمواعيد بفعالية، والتنظيم الجيد للوثائ المزيد...
المهارات الكتابية بما في ذلك إدخال البيانات وحفظ الملفات وحفظ السجلات مهارات اتصال ممتازة، سواء المكتوبة والشفوية خبرة في أعمال سكرتارية الشركة، بما في ذلك إعداد المستندات والاحتفاظ بالسجلات خبرة في المساعدة الإدارية التنفيذية، بما في ذلك تنسيق الجداول الزمنية وحجز الاجتماعات وترتيب المزيد...
يجب إتقان اللغة الإنجليزية، وحث الجميع على العمل باللغة الإنجليزية وأيضا إتقان برنامج Excel حيث يوجد تقارير أسبوعية (مالية) و(متابعة). تتمثل المهمة الرئيسية لمساعد مدير العمليات في مساعدة مدير العمليات في وضع علامات على الأرضية لكل عرض، والتحقق من مخطط الأرضية. يساعد في اتخاذ الق المزيد...
شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة. مهارات تنظيمية ممتازة وقدرة على إدارة الوقت بفعالية. معرفة ببرامج مايكروسوفت أوفيس (مثل Word وExcel وPowerPoint) والقدرة على استخدامها بمهارة. مهارات اتصال ممتازة، سواء كتابياً أو شفهياً، والقدرة على التفاعل بفعالية مع الزملاء وا المزيد...
شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة. مهارات تنظيمية ممتازة وقدرة على إدارة الوقت بفعالية. معرفة ببرامج مايكروسوفت أوفيس (مثل Word وExcel وPowerPoint) والقدرة على استخدامها بمهارة. مهارات اتصال ممتازة، سواء كتابياً أو شفهياً، والقدرة على التفاعل بفعالية مع الزملاء وا المزيد...
- أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال (الإدارة العامة، إدارة المكاتب). - أن يكون لديه القدرة على استخدام الكمبيوتر. - أن يكون لديه القدرة على التحدث باللغة الإنجليزية بشكل جيد. لديه القدرة على العمل تحت ضغط المزيد...
مهارات الاتصال: قدرة على التواصل بوضوح وبلباقة على المستويين الشفوي والكتابي. اللغة الإنجليزية: إجادة اللغة الإنجليزية، خاصة إذا كانت تلك هي لغة العمل في الشركة أو المؤسسة. مهارات التنظيم: القدرة على إدارة الوقت والمواعيد بفعالية، والتنظيم الجيد للوثائ المزيد...
مهارات الاتصال: قدرة على التواصل بوضوح وبلباقة على المستويين الشفوي والكتابي. اللغة الإنجليزية: إجادة اللغة الإنجليزية، خاصة إذا كانت تلك هي لغة العمل في الشركة أو المؤسسة. مهارات التنظيم: القدرة على إدارة الوقت والمواعيد بفعالية، والتنظيم الجيد للوثائ المزيد...
مهارات الاتصال: قدرة على التواصل بوضوح وبلباقة على المستويين الشفوي والكتابي. اللغة الإنجليزية: إجادة اللغة الإنجليزية، خاصة إذا كانت تلك هي لغة العمل في الشركة أو المؤسسة. مهارات التنظيم: القدرة على إدارة الوقت والمواعيد بفعالية، والتنظيم الجيد للوثائ المزيد...
مهارات الاتصال: قدرة على التواصل بوضوح وبلباقة على المستويين الشفوي والكتابي. اللغة الإنجليزية: إجادة اللغة الإنجليزية، خاصة إذا كانت تلك هي لغة العمل في الشركة أو المؤسسة. مهارات التنظيم: القدرة على إدارة الوقت والمواعيد بفعالية، والتنظيم الجيد للوثائ المزيد...
مهارات الاتصال: قدرة على التواصل بوضوح وبلباقة على المستويين الشفوي والكتابي. اللغة الإنجليزية: إجادة اللغة الإنجليزية، خاصة إذا كانت تلك هي لغة العمل في الشركة أو المؤسسة. مهارات التنظيم: القدرة على إدارة الوقت والمواعيد بفعالية، والتنظيم الجيد للوثائ المزيد...
Secretary
Binzagr Factory for Insulation Materials -
الجبيل
-
السعودية
Prepare correspondence, reports, power point documents and materials for publications, communication and presentations. Maintain VPs schedule and contact database. Set up travel arrangements (arrange air tickets and hotel reservations) and coordinate meetings and conferences. Pre المزيد...
الحفاظ على جدول الأعمال والمساعدة في تخطيط المواعيد واجتماعات الرئيس التنفيذي وما إلى ذلك حضور الاجتماعات وكتابة ملخص الاجتماعات استقبال وفحص المكالمات الهاتفية وإعادة توجيهها عند الحاجة التعامل مع جميع المراسلات الصادرة والواردة وتحديد أولوياتها (البريد الإلكتروني والرسائل وما إل المزيد...
الحفاظ على جدول الأعمال والمساعدة في تخطيط المواعيد واجتماعات الرئيس التنفيذي وما إلى ذلك حضور الاجتماعات وكتابة ملخص الاجتماعات استقبال وفحص المكالمات الهاتفية وإعادة توجيهها عند الحاجة التعامل مع جميع المراسلات الصادرة والواردة وتحديد أولوياتها (البريد الإلكتروني والرسائل وما إل المزيد...
سيقدم المرشح المثالي مساعدة عالية المستوى للمديرين التنفيذيين رفيعي المستوى. يجب أن يكونوا منظمين جيدًا ومريحين لجدولة الاجتماعات والرد على رسائل البريد الإلكتروني نيابة عن المدير التنفيذي. وأخيرًا، يجب أن يكون هذا الفرد قادرًا على صياغة المستندات ومساعدة المدير التنفيذي في أي تحضيرا المزيد...
Arranging and scheduling appointments meetings and eventsMonitoring office supplies and ordering replacementsAssisting with copying scanning faxing emailing notetaking and travel bookingsPreparing facilities and arranging refreshments for events if requiredObserving the best business المزيد...
شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة. مهارات تنظيمية ممتازة وقدرة على إدارة الوقت بفعالية. معرفة ببرامج مايكروسوفت أوفيس (مثل Word وExcel وPowerPoint) والقدرة على استخدامها بمهارة. مهارات اتصال ممتازة، سواء كتابياً أو شفهياً، والقدرة على التفاعل بفعالية مع الزملاء وا المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال السكرتارية في السعودية - الرياض, جدة, مكة المكرمة - اكتشف 2127 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل سكرتير هندسي, المحاسب, أخصائي الحسابات الدائنة, أخصائي الحسابات المدينة, مراقب المخزون على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل الضيافة, الفنادق, الخدمات الاستشارية, التوظيف, شركات التوظيف. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, دوام جزئي, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
الوظائف الأكثر شيوعاً في السعودية
صاحب العمل