وظائف إدارة المرافق في المنامة
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف إدارة المرافق في المنامة
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
البحث عن الآفاق والعملاء المتوقعين تعرف على تفاصيل حول المنتجات والخدمات فهم جميع احتياجات العملاء المحتملين أو مشاكلهم أو رغباتهم اشرح كيف تتوافق الحلول مع نقاط الضعف لدى المشتري تحديد الملفات الشخصية لشخصية المشتري توظيف وتوظيف وتدريب مندوبي المبيعات الجدد التحقيق في العملاء المحتم المزيد...
فندق الامتياز - مساعد مدير تكنولوجيا المعلومات
IHG Hotels & Resorts -
المنامة
-
البحرين
هذا الإعلان الوظيفي مخصص لوظيفة في فندق يملكه ويديره صاحب امتياز مستقل، وليس بواسطة IHG أو الشركات التابعة لها. ليس لدى IHG أي دور في التوظيف أو سياسات التوظيف اليومية أو ممارسات أصحاب الامتياز. بالنقر على زر التقديم، ستتقدم بطلب للحصول على وظيفة في أحد الفنادق المملوكة والمدارة بشكل المزيد...
راتب تنافسي وحزمة مزايا شاملة. بيئة عمل تعاونية وشاملة تقدر وجهات النظر المتنوعة. فرص للنمو والتطوير المهني. التعرض للتقنيات المتطورة والمشاريع المبتكرة. بيئة عمل مرنة عن بعد. التحقق الإلكتروني من الامتثال ودعم الرعاية. المزيد...
كمدير تطوير الأعمال، من المحتمل أن يكون لديك مجموعة متنوعة من المسؤوليات التي تهدف إلى دفع النمو والتوسع لشركتك. يتضمن دورك تحديد الفرص لمشاريع تجارية جديدة وشراكات وتحالفات استراتيجية. قد تشارك في أبحاث السوق، وتحليل اتجاهات الصناعة، وتقييم استراتيجيات المنافسين لوضع شركتك بشكل فعال المزيد...
يتنبأ بأهداف وغايات القسم ويسعى لتحقيقها. يستأجر ويدرب ويحفز ويراقب أداء جميع موظفي بودي شوب. إعداد وإدارة ميزانية التشغيل السنوية لهيئة المحل. توجيه وجدولة عمل جميع موظفي بودي شوب. المزيد...
سيكون مدير الاستثمار المعين مسؤولاً عن: إدارة وتنمية محفظة الاستثمارات نيابة عن العملاء عبر مجموعة متنوعة من فئات الأصول إجراء البحوث والتحليلات الاستثمارية تطوير وتنفيذ استراتيجيات الاستثمار المراقبة والإبلاغ عن أداء المحفظة العمل بشكل وثيق مع العملاء لفهم احتياجاتهم وأهدافهم الاس المزيد...
إدارة فرق المشاريع الصغيرة لتطوير المهام وتنفيذها وإكمالها تنظيم أدوار الفريق وتقييم أداء الموظفين توثيق المهام التشغيلية وتقديم التقارير إلى الإدارة العليا إجراء مراجعات وتقييمات للموظفين المساعدة في برنامج تأهيل الموظفين الجدد وتدريبهم المزيد...
1. التعامل مع كافة قضايا الفرع أو رفعها إلى الإدارة العليا 2. تشغيل الفرع بسلاسة 3. مراقبة أداء الموظفين 4. تحديد الأهداف اليومية للموظفين 5. تقرير رضا العملاء وملاحظات العملاء إلى الإدارة العليا 6. الإبلاغ عن طلبات العملاء واقتراحاتهم 7. التحقق من الجودة الشاملة للأغذية 8. مر المزيد...
درجة البكالوريوس في المجالات ذات الصلة بالتكنولوجيا مثل الشبكات والاتصالات. خبرة: - 5 سنوات من الخبرة العملية كمدير مشروع في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. يجب أن يكون لديك خبرة في مجال الأعمال والإدارة. المزيد...
Fleet customer & Insurance Office visit Repair Order audit, Time deviation & Cost deviation, Complaint registeration, Customer signatures, inventory etc QC report analysis and action plan for frequent QC observation Various service promtion display in Customer lounge Rand المزيد...
إظهار الأداء العالي: إظهار الدافع التنافسي وتحقيق النتائج على مستوى عالٍ مهارات الإدارة الفعالة: القدرة على تحديد الأولويات وتنظيم وإكمال المهام بكفاءة، بما في ذلك إدارة المواقف الصعبة للعملاء والموظفين مهارات التعامل مع الآخرين ومهارات الاتصال: التواصل بشكل فعال مع الأعضاء والمجتمع المزيد...
المسمى الوظيفي وصف الشركة لماذا تعمل لدى أكور؟ نحن أكثر بكثير من مجرد شركة رائدة في جميع أنحاء العالم. نحن نرحب بك كما أنت ويمكنك العثور على وظيفة وعلامة تجارية تناسب شخصيتك. نحن ندعمك لتنمو وتتعلم كل يوم، ونتأكد من أن العمل يجلب هدفًا لحياتك، بحيث يمكنك خلال رحلتك معنا، الاستمرار المزيد...
مساعد مدير / مدير - بار الشاطئ
Hotel Chadstone Melbourne MGallery -
المنامة
-
البحرين
المسمى الوظيفي وصف الشركة لماذا تعمل لدى أكور؟ نحن أكثر بكثير من مجرد شركة رائدة في جميع أنحاء العالم. نحن نرحب بك كما أنت ويمكنك العثور على وظيفة وعلامة تجارية تناسب شخصيتك. نحن ندعمك لتنمو وتتعلم كل يوم، ونتأكد من أن العمل يجلب هدفًا لحياتك، بحيث يمكنك خلال رحلتك معنا، الاستمرار المزيد...
قيادة وإدارة عمليات التقييم ، وضمان الدقة والامتثال وتسليم النتائج في الوقت المناسب. الإشراف على فريق من محللي التقييم وإرشادهم ، وتعزيز النمو والتنمية. تعاون بشكل وثيق مع العملاء لفهم احتياجاتهم الفريدة وتصميم حلول التقييم وفقًا لذلك. إجراء تحليل مالي ونمذجة متعمقة لتحديد قيمة ا المزيد...
تنظيم جميع عمليات المتجر وتوزيع المسؤوليات على الموظفين. الإشراف على الموظفين وتوجيههم نحو أقصى قدر من الأداء. قم بإعداد ومراقبة ميزانية المتجر بهدف تحقيق الحد الأدنى من الإنفاق والكفاءة. مراقبة مستويات المخزون والمشتريات والتأكد من بقائها في حدود الميزانية. إعداد جداول عمل الموظفين. المزيد...
أكثر من 6 سنوات في قسم رؤى المستهلك المرئي للغاية من الوكالات أو السلع الاستهلاكية سريعة الحركة أو صناعة مطاعم الخدمة السريعة. المنهجيات الكمية والنوعية: U&A، والتجزئة، والمفاهيم واختبارات المنتج، وتتبع صحة العلامة التجارية، وتجربة الضيوف، وتصميم المطاعم، والوصلات، واختبارات القا المزيد...
سيكون المرشح المثالي مسؤولاً عن تطوير الأعمال وما قبل البيع، وتطوير حزم الحلول الجديدة ونماذج الأعمال الجديدة مع الشركاء البيئيين، والمبيعات الاستشارية، والبيع على أساس القيمة. سوف يتعاون المرشح مع المقر الرئيسي ومع الفرق الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة. المهام الأساسية: . ت المزيد...
القيادة وإدارة الفريق: توفير قيادة قوية لفريق البيع بالتجزئة، وتعزيز بيئة عمل إيجابية وتعاونية. توظيف وتدريب وتطوير الموظفين لضمان وجود فريق واسع المعرفة يركز على العملاء. إجراء تقييمات أداء منتظمة وتقديم تعليقات بناءة. المبيعات وخدمة العملاء: تحفيز المبيعات من خلال تحديد الأهدا المزيد...
Over All Conduct of Procurement Department. Initiate, Progress & Functionalize Strategic Business Decisions in terms of Material, Procurement & Services as per Management Objective. Resolving Supply Chain Issues /Vendor Constraints related with Procurement of Material agai المزيد...
حول كيرتن للضيافة Kerten Hospitality (KH) هي شركة تشغيل ضيافة متكاملة لأسلوب الحياة تعمل على إنشاء وجهات وتجارب ومجتمعات مخصصة مع تحسين العمليات وزيادة الربحية للمستثمرين الأذكياء مع التزام قوي بالاستدامة. تقوم KH بتحويل الوجهات من خلال شراكات مؤثرة مع العلامات التجارية للأغذية والم المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال إدارة المرافق في المنامة - اكتشف 2007 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير مبيعات, مدير تطوير الأعمال, مدير المشروع, مدير التسويق, مدير وسائل التواصل الاجتماعي على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل البحوث التنفيذية, التوظيف, شركات التوظيف, الخدمات الاستشارية, الاستشارات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, دوام جزئي, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
صاحب العمل