وظائف الخدمات الإدارية في الامارات
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
المدينة
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف الخدمات الإدارية في الامارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Account Managers/Auditing.. • Finance Managers.. • Chefs.. • Hotels Securities.. • Cleaners.. • waiter, waitress • Customer Service/Call Centre.. • Human Resources Executives.. • Drivers.. • Store Manager.. • Public Relations Officer.. • Store Keeper.. • Manager.. • Gardener . • Offic المزيد...
Provides support to the Project Manager in managing projects Liaises with the operations team for lecturers’ availability and materials requirements Maintains internal documentation on project management Formats and edits learning materials Ensures technical and content acc المزيد...
Job Title: Administrative Assistant Posting Date: 16 Jan 2024 Requisition ID: 1640 Company: NAWAH المزيد...
Job Description Roles & Responsibilities Detailed JD:- To open batches containing customer applications To manually record each application into excel template To perform prescribed QA /QC on each other’s worked to ensure accuracy and completeness
Qualifications: Bachelor's Degree ismandatory Proficient secretarial skills, andextensive knowledge & experience with MS officeprogrammes Expected Experience: A minimum of two to three yearsexperience working as a receptionist or in a customerservice-focused role or inho المزيد...
Administrative Manager
Al Ghazi Al Aufi Company LLC -
أبوظبي
-
الامارات
Emirates Development Bank inviting application from eligible candidates to fill the position in Abu Dhabi. Candidates who are interested can send CV.CURRENT VACANCIES:1. Administrative Manager - VIEW & APPLY• Develop and maintain administration policies and procedures which comply wit المزيد...
Administrative Coordinator
Hill International Middle East Limited -
أبوظبي
-
الامارات
The Project Administrator reports directly to the Project Director and is primarily responsible for the flow of information to and from the Project Director, the Hill team, and the Employer. The Project Administrator will organize, maintain, and record project meetings to suit the pro المزيد...
تنظيم والحفاظ على المستندات والسجلات والملفات (بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني والتقارير والخطابات والجداول الزمنية والنماذج ووثائق المناقصات) في شكل ورقي و/أو إلكتروني، مما يضمن الدقة وسهولة الاسترجاع. تأكد من أن جميع المستندات تحتوي على مسار ملف للرجوع إليه. إعداد التقارير وجداول المزيد...
Title Administrative Specialist 1 Position Summary KBR is seeking an Administrative Specialist to support the United States Space Force's (USSF) Satellite Control Network (SCN) in Colorado Springs. The SCN provides highly reliable and secure data transfer, telemetry, tracking, المزيد...
What You'll Do On a Typical Day Plan and arrange travel itineraries, process expenses and manage schedules Arrange various external and internal events Organize meetings, schedule meeting facilities and take care of resulting follow-up activities Communicate well with lead المزيد...
Quick Hiring for Registration Technician in New Orleans, LA Must be located Closer to New Orleans, LA* Job Description: data entry - will be in putting results from lab into system working with internal LIMS system to get information out to clients partner with co wor المزيد...
المساعدة في المهام الإدارية اليومية قم بإعداد وتحرير المستندات والعروض التقديمية والتقارير لضمان الدقة والالتزام بمعايير الشركة. الحفاظ على أنظمة حفظ الملفات المنظمة، المادية والرقمية، لتسهيل استرجاع المستندات بكفاءة. جدولة وتنظيم الاجتماعات المتعلقة بالمشروع، مع ضمان إبلاغ جميع أصحاب المزيد...
We are looking for an Optometrist with leadership skills, great communication, and a true believer in providing quality care to their patients! Join a thriving practice with high patient volume hit the ground running- utilizing state-of-the-art optometry equipment and advanced المزيد...
Job Qualifications A minimum of 5 years of administrative experience with 2 years in Human Resources Onbase experience highly preferred Workday experience preferred Able to prioritize and plan work activities, use time efficiently and develop realistic action plans. Proficien المزيد...
إدارة المهام اليومية للمكتب مثل الرد على الهواتف والتصنيف وجدولة المواعيد. تنظيم والحفاظ على لوازم المكتب والمعدات. إعداد وتوزيع المراسلات والمذكرات والتقارير. المساعدة في مهام إدارة المشاريع مثل التخطيط المالي والجدولة. تنسيق الترتيبات السفر وإعداد تقارير المصاريف. تقديم الدعم المزيد...
المسمى الوظيفي: مساعد إداري (مواطن إماراتي) الموقع: أبوظبي الخبرة: من سنة إلى 10 سنوات المؤهل الدراسي: بكالوريوس اللغة: الإنجليزية/العربية المسمى الوظيفي الحد الأدنى 1 سنة من العمل كمساعد إداري نحن نبحث عن مساعد إداري مسؤول لأداء مجموعة متنوعة من المهام الإدارية والكتابية. تشمل المزيد...
درجة علمية و/أو خبرة كبيرة في إدارة المكاتب مع خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في المجال الإداري. مبتدئ يتمتع بدرجة عالية من الطاقة والاهتمام الدقيق بالتفاصيل. إحساس قوي بالمبادرة وعقلية تحسين العملية. مرونة عالية وإبداعية في حل المشكلات، مع قدرة قوية على القيام بمهام متعددة. مهارات اتصال ش المزيد...
Develop correspondence Manage incoming & outgoing mail Follow up on pending items Plan & schedule meetings and co-ordinate with counter parties Prioritize meetings & activities Channel internal / external issues, prioritize and escalated as required Ensure proper f المزيد...
تقديم الدعم الإداري والمكتبي للحفاظ على سير عمل الرئيس إعداد وتحرير المراسلات والتقارير والمستندات المختلفة تحية الزوار والرد على الهواتف والرد على رسائل البريد الإلكتروني وتقديم خدمة العملاء إدارة التقويم اليومي للرئيس وتحديد أولويات المواعيد وإعداد المؤتمرات إجراء ترتيبات ال المزيد...
الخبرة السابقة في تثبيت الأنظمة الإلكترونية و / أو الميكانيكية كنظام القتال التكتيكي على متن الطائرات الاستقلالية إلزامية ، بفتح العقل ، قادرة على جلب الاحتياجات التشغيلية والمشاعر تجاه النظام الحميمية الممتازة مع العملاء والتواصل رد فعل سريع جدًا للاستفسارات أن تكون دقيقة وقادرة المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال الخدمات الإدارية في الامارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 21841 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف استقبال, مصمم جرافيك, تنفيذي مبيعات, مساعد إداري, حارس الأمن على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل الخدمات الاستشارية, الاستشارات, استشارات إدارية, IT - خدمات البرمجة, المحاسبة والتدقيق. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, دوام جزئي, عقد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
الوظائف الأكثر شيوعاً في الامارات
صاحب العمل