وظائف الإدارة والتشغيل في الامارات
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
المدينة
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف الإدارة والتشغيل في الامارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Help promote a company culture that encourages top performance and high morale. Oversee budgeting, reporting, planning, and auditing. Work with senior stakeholders. Ensure all legal and regulatory documents are filed and monitor compliance with laws and regulations. Work with th المزيد...
Manage the daily operations of holiday homes, ensuring the highest level of guest satisfaction. Supervise and lead a team of operations staff, including housekeepers, maintenance personnel, and customer service representatives. Implement and maintain operational procedures and sta المزيد...
من الناحية المثالية حاصل على شهادة جامعية ذات صلة أو دبلوم في إدارة الترفيه أو إدارة الضيافة/السياحة. خبرة عمل لا تقل عن سنتين كمساعد مدير الترفيه في عمليات أكبر. يعد حل المشكلات الجيد والمهارات الإدارية والشخصية أمرًا لا بد منه. المزيد...
Operation Supervisor
United International Group L.L.C -
أبوظبي
-
الامارات
Planning and executing departmental budgets. Overseeing inventory needs and undertaking office management and administration. Coming up with effective strategies to enhance the organization's financial health. Recruiting quality employees to provide high-quality customer supp المزيد...
الرئيس التنفيذي للعمليات
Apt Resources | Recruitment Specialists -
دبي
-
الامارات
تطوير وتنفيذ استراتيجيات المبيعات لدفع نمو الأعمال وتحقيق أهداف الإيرادات مراقبة وتحليل بيانات المبيعات واتجاهات السوق وتعليقات العملاء لتحديد فرص التحسين التعاون مع فريق التسويق لتطوير وتنفيذ حملات مبيعات وتسويق فعالة الإشراف على التوظيف والتدريب وإدارة الأداء لفريق المبيعات قيادة وت المزيد...
Hiring, supervising, and evaluating staff members. Delegating tasks and ensuring that they are completed in accordance with existing policies and procedures. Greeting visitors and directing them to to the appropriate parties. Handling basic office duties, such as answering and ro المزيد...
Role: System AdministratorExperience: 2 - 4 YearsLocation: Hyderabad and PunePrimary Responsibilities:Installing, configuring, and troubleshooting of all Windows and mac OS.Securing the network by installing & troubleshooting Antivirus related issues & regularly updating the A المزيد...
دعم وحدة الأعمال ذات الصلة من خلال: - عمليات الإرساء والمسوحات الخاصة والترقيات وإصلاحات المحركات الرئيسية والمشاريع حضور الحوض الجاف للسفينة والإشراف على أنشطة الحوض الجاف مثل الإصلاحات الهيكلية وترقيات الطلاء والأعمال الميكانيكية وتنسيق حضور الخدمة. الإشراف على وتنسيق أنشطة العا المزيد...
البريد اليومي (إعداد الرسائل، التصحيح، التنسيق، إرسال رسائل البريد الإلكتروني ورسائل البريد السريع) الأرشفة الإلكترونية والورقية متابعة القضايا تحت إشراف الكادر القانوني إدارة قاعدة البيانات الخاصة بإجراءات المحكمة إعداد وثائق المحكمة وإخطار قرارات المحكمة التنسيق مع إدارة الموارد الب المزيد...
Specific Requirements 3 years minimum experience across administration, helpdesk or call centre Excellent command in English & Arabic both written and verbal is essential Good literacy and numeracy skills required for the role Ideally a degree holder, minimum high school diploma of po المزيد...
ITBM Group is a diversified company that provides a broad range of high-quality products and support services to the government and commercial customer Organized into five company divisions, it provides engineering & installation, operation & maintenance, logistics supply &am المزيد...
مهارات تواصل ممتازة في اللغة الإنجليزية كتابةً وتحدثًا معرفة ممتازة في مجموعة Microsoft Office بما في ذلك Word وExcel وPowerPoint. ثبت القدرة على حفظ الملفات والتحكم في الوثائق معرفة عمليات المشروع خبرة في التعامل مع العملاء البارزين في منطقة الشرق الأوسط خبرة في إدارة جدول كبار المسؤ المزيد...
Job Description Roles & Responsibilities IT TECHNICAL HELP DESK SUPPORT , CLIENT MEETING WITH PRECENTATION Desired Candidate Profile Indian Bachelor of Technology/Engineering, Bachelor of Science(Computers, Technology), Bachelor of Business Administration Female COMMUNICATION S المزيد...
We don’t need superheroes, just super minds You are a Bachelors’ in Commerce or Business Management with 4 to 8 years of experience You possess positive attitude and never give up in the face of adversity Team Player Eager to learn new things
Knowledge, Skills And Experience Proficient in the use of Microsoft office to include Excel and VISIO Excellent communication, planning and organisational skills Confident self-starter who can work independently Experience of working in and managing a HSE Management system env المزيد...
Requirements 2 - 5 years experience working in an administrative based role. Confidence in handling inbound and outbound phone calls. Reliability, punctuality and flexibility to ensure consistent customer service delivery. Experience working in facilities and services departme المزيد...
تقديم التدريب: تطوير وتقديم برامج تدريبية للعاملين في مجال الميكانيكا والأجهزة والكهرباء والعمليات. تأكد من أن مواد التدريب محدثة وذات صلة ومتوافقة مع معايير الصناعة. المعرفة المتخصصة: استفد من معرفتك المتخصصة في مجال الميكانيكا والأجهزة والكهرباء والعمليات لتعزيز محتوى التدريب وتقديم المزيد...
Job Description Roles & Responsibilities Oversee and manage daily operations of the organization. Develop and implement operational policies and procedures to improve efficiency and productivity. ss-functional teams to ensure seamless execution of projects and initiatives. Develop a المزيد...
الاحتفاظ بالسجلات وقواعد البيانات الخاصة بعمليات المنظمة وتحديثها الإشراف على العمليات اليومية للمكتب، وضمان إكمال جميع المهام الإدارية في الوقت المناسب وبطريقة فعالة التنسيق مع الإدارات المختلفة داخل المنظمة لضمان التواصل والتعاون الفعال إدارة المخزون واللوازم للمكتب والتنسيق م المزيد...
Job Description Roles & Responsibilities Managing calendars, scheduling appointments and meetings, and making travel arrangements Maintaining and organizing files, records, and databases Answering phones, taking messages, and responding to emails Assisting with budget preparation an المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال الإدارة والتشغيل في الامارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 10603 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مساعد إداري, مساعد إداري, مدير المكتب, مساعد تنفيذي, مدير المكتب على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة والتدقيق, التوظيف, شركات التوظيف, البحوث التنفيذية, الضيافة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, دوام جزئي, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
الوظائف الأكثر شيوعاً في الامارات
صاحب العمل