وظائف إدارة الفعاليات في الامارات
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
المدينة
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف إدارة الفعاليات في الامارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
تنفيذي تسويق-إدارة الأحداث
Dr.Soliman Fakeeh Hospital -
دبي
-
الامارات
بكالوريوس في التسويق أو ما يعادلها المؤهل / الخبرة : 4 - 5 سنوات من الخبرة ذات الصلة مهارات تحليلية وتواصلية وعرضية قوية وإدارة الوقت ومهارات الإبداع قدرة قوية على التركيز على العملاء / السوق وأخذ زمام المبادرة وتجربة مع وسائل التواصل الاجتماعي فهم ممتاز لمفاهيم إدارة الأحداث وأفضل ال المزيد...
Full job description The Role Administrative Support, Events Coordination, Attendee Management, Communication, Documentation and Reporting, On-site support, budget management, Creative Input. Working Environment: • Successful candidates will be expected to have a flexible work schedul المزيد...
Incredible X-Ray Technologist Opportunity!!We have excellent opportunities for highly motivated and passionate X-Ray Technologists who are looking to start a rewarding career!The immediate need is located in New York, NY.Are you a fit?Certified as an X-ray TechnologistThe ability to p المزيد...
تسهيل إنشاء الأنشطة والبرامج المعتمدة عالية الجودة للتعليم الطبي المستمر وتسليمها في الوقت المناسب تنسيق عملية تحديد المصادر واختيار وتعيين وكالات التسويق حسب الحاجة لتنظيم الأنشطة والفعاليات المطلوبة العمل كخط أمامي للتواصل مع مديري الأنشطة ووكالات إدارة الأحداث / PCO والمشاركين في ا المزيد...
متدرب - المجموعات والفعاليات المبيعات
Anantara Hotels, Resorts and Spas -
أبوظبي
-
الامارات
الدعم في تطوير وتسليم مكالمات الأحداث. المساعدة في التعامل مع تخطيط الأحداث وتأمينها وتنسيقها وتنظيمها وترتيبها لجميع جوانب الأحداث بدءًا من الموجز الأولي وحتى التنشيط النهائي مساعدة الفريق في تسويق وتقديم مجموعة الأحداث للعملاء المحتملين والعملاء لإثارة الاهتمام وفرص عمل جديدة عند ال المزيد...
Responsibilities Develop and implement sales strategies to achieve revenue targets and increase market share. Manage and coordinate events, conferences, and banquets to ensure seamless execution and exceptional guest experiences. Cultivate and maintain strong relationships with c المزيد...
تطوير وتنفيذ الأنشطة / التقويم التسويقي للأطعمة والمشروبات والمناسبات الخاصة. التعاون مع الفرق الداخلية والخارجية للترويج للعروض والأنشطة ذات الصلة والتواصل معها. رسم خريطة للأنشطة الترويجية لهذا العام. قم بإنشاء خطة محتوى شهرية للعروض والأحداث والأحداث خلال الفترة المحددة مسبقً المزيد...
Position: EVENTS COORDINATOR Qualifications & Experience: Marketing & Media Communication. Other : 3Years 12 Years schooling or equivalent Experience in Sports Administration Event Management Event Operations Venue Management Knowledge / المزيد...
Telehealth, fully remote Therapist / Counselor opportunity for part-time or Bonus OfferedLicensed Therapist / Counselor Details:100% remote workHigh volume of regular client referralsTherapy focused model with zero administrative work5-40 hrs per week - You decide your schedulePerfor المزيد...
Position Type Non-Management Build upon your classroom studies through our Hotel Internship Program opportunities. You will learn first-hand about a hotel's operations. Our Hotel Internship Program allows you to truly experience the industry from the ground up, where our founders المزيد...
Responsibilities: Brainstorming and implementing event plans and concepts. Handling budgeting and invoicing. Liaising and negotiating with vendors. Negotiating sponsorship deals. Handling logistics. Updating senior management. Managing branding and communication. Developing المزيد...
1. تخطيط وتنسيق جدول الأحداث: التعاون مع فريق الأطراف المعنية للتخطيط والتنسيق للحدث، مع ضمان تجهيز جميع الجوانب التقنية والتلميحات والتوقيتات. 2. البروفات: إجراء وقيادة البروفات مع الفنانين والطاقم والموظفين التقنيين لضمان فهم الجميع للتلميحات والتوقيت والمسؤوليات. 3. إدارة جدول تش المزيد...
Responsibilities: Brainstorming and implementing event plans and concepts. Handling budgeting and invoicing. Liaising and negotiating with vendors. Negotiating sponsorship deals. Handling logistics. Updating senior management. Managing branding and communication. Developing المزيد...
من الناحية المثالية حاصل على درجة أو دبلوم ذي صلة في إدارة الضيافة أو السياحة. خبرة عمل لا تقل عن سنتين كمدير تنفيذي للفعاليات أو مساعد مدير في عمليات الفندق. يعد حل المشكلات الجيد والمهارات الإدارية والشخصية أمرًا لا بد منه. المزيد...
Responsibilities: Brainstorming and implementing event plans and concepts. Handling budgeting and invoicing. Liaising and negotiating with vendors. Negotiating sponsorship deals. Handling logistics. Updating senior management. Managing branding and communication. Developing المزيد...
البحث بشكل استباقي عن الفرص والعملاء المحتملين لنمو الأعمال من خلال إنشاء قاعدة بيانات العملاء الخاصة بك والحفاظ عليها تحقيق أهداف المبيعات الشخصية عن طريق تحويل العملاء المتوقعين إلى فرصة عمل فهم احتياجات العملاء وتقديم الاقتراح الذي يناسب متطلباتهم إجراء عمليات تفتيش لموقع مساحة الح المزيد...
ستكون مسؤولاً عن تقديم مستوى ممتاز ومتسق من الخدمة لعملائك. منسق الأحداث مسؤول عن المساعدة التشغيلية والإدارية في تحقيق أهداف المبيعات والإيرادات المحددة مسبقًا للإدارة. مؤهلات من الناحية المثالية حاصل على درجة أو دبلوم ذي صلة في إدارة الضيافة أو السياحة. خبرة لا تقل عن سنتين في عمل المزيد...
Responsibilities: Creating and managing our events calendar. Developing event concepts. Managing event budgets. Site selection. Coordinating logistical elements. Organizing marketing material. Processing payments and invoices. Engaging with vendors and arranging security. L المزيد...
ملخص ستكون مسؤولاً عن تقديم مستوى ممتاز ومتسق من الخدمة لعملائك. منسق الأحداث مسؤول عن المساعدة التشغيلية والإدارية في تحقيق الأحداث المحددة مسبقًا وأهداف الإيرادات. مؤهلات من الناحية المثالية حاصل على درجة أو دبلوم ذي صلة في إدارة الضيافة أو السياحة. خبرة لا تقل عن سنتين في ع المزيد...
التنسيق مع السلطات بشأن السياسات والإجراءات الحالية توجيه الموظفين في قسم الإنتاج والإشراف عليهم في أداء المهام الموكلة إليهم في تحقيق الأهداف والغايات والبرامج إعداد تقارير عن الأداء العام للإنتاج - التأكد من أن أداء المهام المختلفة من قبل فريق قسم الإنتاج يتوافق مع السياسات والإ المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال إدارة الفعاليات في الامارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 35937 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير التسويق, المحاسب, مدير المشروع, تنفيذي التسويق, مدير مبيعات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة والتدقيق, استشارات إدارية, الاستشارات, الخدمات الاستشارية, الفنادق. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, دوام جزئي, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
الوظائف الأكثر شيوعاً في الامارات
صاحب العمل