وظائف مكتب الدعم الإداري في دبي
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف مكتب الدعم الإداري في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
إدخال البيانات: إدخال البيانات وإدارتها بدقة في النظام. إدارة المستندات: تنظيم وصيانة الملفات المادية والرقمية. التواصل: الرد على رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية والاستفسارات على الفور. التنسيق: المساعدة في جدولة المواعيد والاجتماعات. الدعم الإداري: تقديم الدعم الإداري الع المزيد...
Qualification: BE / ME Mech EnggExperience: 3 yearsSalary: 25000 - 35000/- (Based Experience)Timing: 9am to 7pmSkill: Production Machine Operation and solving the errors or repairsLocation: Komarapalayam, NamakkalJob Description:Carry out production, inspection, packaging and machin المزيد...
يضمن تطبيق وموثوقية جميع الإجراءات المالية. ينفذ جميع إجراءات فتح وإغلاق مكتب المعلومات. التحكم في الدقة قبل الدفع (مرجع المنتج، السعر، الخصم إن أمكن) وبعد الدفع (المبلغ، التوقيع، الموافقة). ينفذ جميع المدفوعات ويضمن متابعة جميع المدفوعات (تفويضات بطاقات الائتمان، وتفويضات الشيكات، وا المزيد...
Das bringst Du mit: Abgeschlossene kfm. Berufsausbildung oder abgeschlossenes betriebswirtschaftliches (Fach-) Hochschulstudium Mindestens 5-jährige nachweisliche Berufserfahrung in o. g. Aufgaben, vorzugsweise aus dem IT-Distribution / IT-Fachhandel Umfeld Mehrjährige المزيد...
المهام الأساسية: الحفاظ على النظافة والترتيب في مباني المكاتب، بما في ذلك محطات العمل، والمخزن، وغرف الاجتماعات، ودورات المياه. أداء مهام التنظيف الروتينية مثل إزالة الغبار والكنس والمسح والكنس حسب الحاجة. المساعدة في إعداد غرف الاجتماعات وترتيب الأثاث وضمان توفر الإمدادات الكافية (مث المزيد...
شركة إنشاءات تطلب مكتب فتى نشيطًا نوع الوظيفة: دوام كامل خبرة: مساعد مكتب: سنة واحدة (مفضل) القدرة على التنقل: دبي (مطلوب) القدرة على النقل: دبي: الانتقال قبل بدء العمل (مطلوب) المزيد...
Responsibilities: Overseeing general office operation. Greeting visitors, answering a high-volume of incoming phone calls and delivering world-class service to our customers. Coordinating appointments and meetings and managing staff calendars and schedules. Supervising, mentorin المزيد...
تقديم الدعم الإداري لمديري وموظفي IIQAF الحفاظ على أنظمة حفظ فعالة للسجلات والوثائق والمراسلات التعامل مع استفسارات العملاء واتصالاتهم في الوقت المناسب وبطريقة احترافية جدولة وإدارة جميع المواعيد والاجتماعات الخارجية تنسيق ترتيبات السفر كما هو مطلوب إدارة مستلزمات الطلب والم المزيد...
Responsibilities: Preparing financial statements, reports, memos, invoices letters, and other documents. Answering phones and routing calls to the correct person or taking messages. Handling basic bookkeeping tasks. Filing and retrieving corporate records, documents, and reports المزيد...
Office Coordinator Uae National
SGS - Saudi Ground Services -
دبي
-
الامارات
Job Description Process certificate issuance and related file management Ensure certificates and registrations are in line with contract requirements Provide prompt and professional certification services Maintain high quality and productivity levels Issue certificates of conform المزيد...
Requirements Proven experience as a back office assistant, office assistant, virtual assistant in another relevant administrative role Knowledge of “back-office” computer systems (ERP software) Working knowledge of office equipment Thorough understanding of office المزيد...
تنظيم المكتب ومساعدة الزملاء بطرق تعمل على تحسين الإجراءات فرز وتوزيع الاتصالات في الوقت المناسب إنشاء وتحديث السجلات بما يضمن دقة وصحة المعلومات جدولة وتخطيط الاجتماعات والمواعيد مراقبة مستوى الإمدادات ومعالجة النقص حل الأعطال المتعلقة بالمكتب والاستجابة للطلبات أو المشكلات التنسيق م المزيد...
Responsibilities: Managing master data, including creation, updates, and deletion. Managing users and user roles. Provide quality assurance of imported data, working with quality assurance analysts if necessary. Commissioning and decommissioning of data sets. Processing confide المزيد...
Data Mapping: Create and maintain detailed documents that map the relationships between data elements in the source and target systems. This ensures accuracy, consistency, compliance, and efficiency throughout the migration process. Data Extraction and Transformation: Oversee al المزيد...
WhatYou'llNeed 2-3 years of experience in Catalog Ops role in a startup environment (preferablyfood or grocery delivery) Understanding ofoperational KP Is and ability to analyze and interpretdata Extreme ownership and willingness toinitiate new projects and processes Experie المزيد...
Responsibilities: Gathering, collating, and preparing documents, materials, and information for data entry. Conducting research to obtain information for incomplete documents and materials. Creating digital documents from paper or dictation. Reviewing all documents and informati المزيد...
Responsibilities: Gathering, collating, and preparing documents, materials, and information for data entry. Conducting research to obtain information for incomplete documents and materials. Creating digital documents from paper or dictation. Reviewing all documents and informati المزيد...
Responsibilities: Gathering, collating, and preparing documents, materials, and information for data entry. Conducting research to obtain information for incomplete documents and materials. Creating digital documents from paper or dictation. Reviewing all documents and informati المزيد...
Data warehouse modelling for operational and application data layers Development in Amazon Redshift cluster SQL development as part of agile team workflow ETL design and implementation in Matillion ETL Design and implementation of data products enabling data-driven features or المزيد...
Responsibilities: Gathering, collating, and preparing documents, materials, and information for data entry. Conducting research to obtain information for incomplete documents and materials. Creating digital documents from paper or dictation. Reviewing all documents and informati المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال مكتب الدعم الإداري في دبي - اكتشف 7285 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف استقبال, سائق, مدير المكتب, مساعد شخصي, مدير العمليات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة والتدقيق, الفنادق, الضيافة, التوظيف, البحوث التنفيذية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, دوام جزئي, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
صاحب العمل