وظائف كاتب مكتب في الامارات
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
المدينة
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف كاتب مكتب في الامارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Job Description To be efficient and professional in dealing with situations involving all aspects of Front Office where the reputation and the image of the property is represented. Attend daily shift briefing as directed by the supervisor. Be fully aware at all times of the facilities المزيد...
Office Clerk - Full Time 40 Hours German Speaking - Fast Hire
NWC -
أبوظبي
-
الامارات
Telehealth, fully remote Therapist / Counselor opportunity for part-time or full-time. Bonus OfferedLicensed Therapist / Counselor Details:100% remote workHigh volume of regular client referralsTherapy focused model with zero administrative work5-40 hrs per week - You decide your sche المزيد...
Handling incoming calls and other communications. Managing filing system. Recording information as needed. Greeting clients and visitors as needed. Updating paperwork, maintaining documents, and word processing. Helping organize and maintain office common areas. Performing general off المزيد...
Handling incoming calls and other communications. Managing filing system. Recording information as needed. Greeting clients and visitors as needed. Updating paperwork, maintaining documents, and word processing. Helping organize and maintain office common areas. Performing gen المزيد...
Vdacs - Business Analyst- Hybrid - 15 Feb 2023
International SOS -
أبوظبي
-
الامارات
Handling incoming calls and other communications. Managing filing system. Recording information as needed. Greeting clients and visitors as needed. Updating paperwork, maintaining documents, and word processing. Helping organize and maintain office common areas. Performing gener المزيد...
The job posting is outdated and position may be filled Handling incoming calls and other communications. Managing filing system. Recording information as needed. Greeting clients and visitors as needed. Updating paperwork, maintaining documents, and word processing. Helping organ المزيد...
الترحيب بالعملاء والرد على الهواتف وتوجيه الزوار - تنفيذ الواجبات الإدارية الأساسية مثل حفظ الملفات والنسخ والمسح الضوئي والتنظيم الاحتفاظ بسجلات محدثة للمخزون واللوازم والمستندات الأخرى ذات الصلة مراقبة وتجديد القرطاسية واللوازم المكتبية إعداد وتقديم التقارير الإدارية إلى الإ المزيد...
التعاون مع موظفي المشتريات لسرد عمليات التسليم المتوقعة استلام الشحنات وتوقيع الأوراق عند الاستلام تفريغ الطرود من الشاحنات الواردة فحص المحتويات للتأكد من أنها غير تالفة التحقق من الطرود وفقًا للطلب والفواتير (الكمية والجودة والسعر وما إلى ذلك) اتصل بالمورد أو الشاحن إذا تم تحديد خطأ المزيد...
استلام وتصنيف وتخزين والاعتناء بالمواد الغذائية والمشروبات والمواد واللوازم والمعدات. فحص المواد المستلمة مقابل الفواتير وتلاحظ الكسر والاختلافات في الكمية أو الجودة. إدخال ومعالجة فواتير الموردين في نظام الشراء. المساعدة في صيانة المخزونات. تطوير أساليب وإجراءات للتعامل وتخزين المزيد...
▪ استلام وفحص جميع البضائع المسلمة إلى الفندق. ▪ المساعدة في إرسال البضائع التي سيتم تخزينها. مساعدة مراقب التكلفة في استلام البضائع القادمة إلى الفندق وفحصها وإصدارها مباشرةً عند الضرورة، وفقًا لسياسات وإجراءات الفندق. مؤهلات خبرة عمل بنفس القدرة ويفضل أن يكون ذلك في فنادق 4 المزيد...
Responsibilities: Gathering, collating, and preparing documents, materials, and information for data entry. Conducting research to obtain information for incomplete documents and materials. Creating digital documents from paper or dictation. Reviewing all documents and informati المزيد...
يجب أن يكون على استعداد للعمل بجدول زمني مرن لإنجاز جميع المسؤوليات والمهام الرئيسية. يجب أن يكون لديك التزام باتباع جميع السياسات والإجراءات المحلية والمؤسسية. يجب أن يعمل بطريقة آمنة وحكيمة ومنظمة. استلام البضائع والتحقق من هذه البضائع مقابل أوامر الشراء مع الأخذ في الاعتبار كمية ون المزيد...
كاتب استقبال
Hotel Chadstone Melbourne MGallery -
رأس الخيمة
-
الامارات
احترام السياسات والإجراءات المطبقة على عملية الاستلام. دعم وتشجيع هدف التحكم في التكاليف والحفاظ على آثار التدقيق. الاحتفاظ بسجلات لمتطلبات البلدية والسلطة المحلية. قم بتحديث مدير المشتريات والشيف التنفيذي بشأن عمليات التسليم المرفوضة ونقص الإمدادات وعدم توريد المنتجات لاتخاذ إجراءات المزيد...
استلام وتصنيف وتخزين ورعاية وتوزيع وطلب وجرد الأطعمة والمشروبات والمواد واللوازم والمعدات. المساعدة في الحفاظ على المخزون الدائم. إعداد طلبات استبدال المخزون. - تطوير أساليب وإجراءات التعامل مع المخزون وتخزينه وتدويره. إعداد قوائم المواد الفائضة أو المتقادمة. اتخاذ الاحتياطات اللازمة المزيد...
Real Estate Listing Manager
Real Estate Construction & Fabrication Co. -
أبوظبي
-
الامارات
East Bay-based client is seeking a temp-hire Office Clerk to assist with the administrative and clerical needs of the organization. This is a fully on-site position with an hourly pay rate between $19-$20 depending upon relevant experience. For further information regarding this posit المزيد...
Responsibilities: Performing basic office tasks, including answering phones, responding to emails, processing mail, filing, etc. Maintaining a database, ensuring that records are complete and current. Recording information, processing, and filing forms. Preparing checks, deposit المزيد...
إعداد تقرير عمليات المعسكر مثل MMR وEMR وGRS وغيرها من الوثائق. التحقق الصحيح من سداد نفقات الموظفين قبل إرسالها إلى حسابات أبوظبي لكشوف المرتبات. صيانة وتحديث حفظ الملفات والتصوير وإرسال الفاكسات. للتحقق مما إذا كان يتم تقديم حضور جميع الموظفين من جميع المواقع في الوقت المناسب (أسبوع المزيد...
Responsibilities Insert customer and account data by inputting text based and numerical information from source documents within time limits Compile, verify accuracy and sort information according to priorities to prepare source data for computer entry Review data for deficien المزيد...
Responsibilities Insert customer and account data by inputting text based and numerical information from source documents within time limits Compile, verify accuracy and sort information according to priorities to prepare source data for computer entry Review data for deficienc المزيد...
تقديم الدعم الإداري لفريق إدارة المعهد إدارة وصيانة اللوازم والمعدات المكتبية إعداد وتوزيع المذكرات ورسائل البريد الإلكتروني والتقارير صيانة وتحديث قواعد البيانات وأنظمة حفظ الملفات معالجة وتتبع الفواتير والنفقات المساعدة في تخطيط وتنسيق الفعاليات والبرامج التدريبية التعام المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال كاتب مكتب في الامارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 9781 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف استقبال, سكرتير تنفيذي, مساعد إداري, مدير المكتب, موظف مكتب الاستقبال على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة والتدقيق, الفنادق, الضيافة, شركات التوظيف, التوظيف. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, دوام جزئي, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
الوظائف الأكثر شيوعاً في الامارات
صاحب العمل