وظائف الإدارة المالية في أبوظبي
تصفية نتائج البحث
المجال
المسمى الوظيفي
الخبرة
الجنسية
نوع التوظيف
تاريخ الإعلان
الجنس
وظائف الإدارة المالية في أبوظبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
شهادة خبرة سابقة في وظيفة مدير عام او مدير تنفيذي او مدير قسم. القدرة على تقديم حلول مختلفة للمشكلات الداخلية للمؤسسة أو الخارجة الخاصة بالعملاء. الخبرة في التخطيط وإدارة الميزانية. المعرفة الجيدة بادارة الأقسام المختلفة داخل المؤسسات. اجادة عملية إجراء التحليلات المختلفة بشكل ممتاز. المزيد...
إدارة التكاليف (اللوازم والأدوية واستخدام المختبر والعمالة ومدة الإقامة) تحسين الإيرادات (التسعير، التعاقد، التنفيذ، النمو) نمو المرضى المحليين والدوليين تطوير شبكة الإحالة تطوير الفطنة المالية للمسؤول يحدد المقاييس والأهداف على مستوى المنظمة والقسم (OKRs) لتحسين الأداء المالي يعم المزيد...
Responsibilities: Complying with all company, local, state, and federal accounting and financial regulations. Compiling, analyzing, and reporting financial data. Creating periodic reports, such as balance sheets, profit & loss statements, etc. Presenting data to managers, in المزيد...
Responsibilities: Prepare daily / weekly / monthly management analysis and forecasts on specific P&L accounts comparing actuals vs. budget. Support the management team with timely, accurate and well-structured ad-hoc analysis. Interpret data and provide concise and to the point explan المزيد...
ضمان توافر المعلومات المالية في الوقت المناسب وبدقة لتقارير الإدارة إنتاج تقارير الإدارة الشهرية والفصلية وغيرها من التقارير المخصصة الحفاظ على قاعدة بيانات دقيقة وسهلة الاسترجاع لإعداد التقارير الإدارية. الوصف الوظيفي إعداد الأداء المالي الشهري والفصلي والسنوي وتقديم تقرير عن الفروق. المزيد...
Responsibilities • Oversee all financial transactions (accounts receivable, accounts payable, payroll, cash/treasury, assets accounting, inventory, costing, GL, etc.) Budget preparation and participation in budgetary and financial control process (policies, procedures, monthly forecas المزيد...
Job Responsibilities: • Analyze financial data in order to identify trends and recommend solutions • Create financial models for forecasting and budgeting purposes • Manage financial reporting processes • Evaluate investment opportunities and assess their potential risks • Assist in t المزيد...
Job Description Roles & Responsibilities Job Description Responsible for compiling and analyzing financial information, preparing purchase orders and other accounting statements for a division, college, or department. Performs some or all of the duties listed below, as assigned.* Pe المزيد...
التخطيط والتحليل المالي تطوير وصيانة النماذج المالية لدعم اتخاذ القرارات الاستراتيجية. إعداد الميزانيات السنوية والتنبؤات والتقارير المالية للإدارة العليا وأصحاب المصلحة. إجراء التحليل المالي لتحديد فرص خفض التكاليف وتعزيز الإيرادات. تقرير مالى إعداد بيانات مالية دقيقة وفي الوقت المزيد...
لتنفيذ قاعدة قلب مرنة، مع المزيج المناسب من أطباء القلب المتفرغين. لتخصيص أطباء القلب على القسم بناءً على مستويات العمل المحددة لذلك اليوم. تمثيل الإدارة المالية في اللجنة التنفيذية للفندق في حالة غياب المدير المالي. لدعم احتياجات القلب في الأقسام الأخرى بناءً على أولويات الفندق المزيد...
إدارة توحيد وإعداد التقارير عن الميزانية السنوية والتنبؤات المساعدة في تطوير التقارير حول الميزانيات المخصصة لضمان الامتثال وتسليط الضوء على القضايا المحتملة تزويد رئيس الوظيفة ذات الصلة بتقارير لدعم عملية التخطيط فيما يتعلق بالميزانية والخطط الاستراتيجية والتنبؤات الدورية للإدارات ال المزيد...
Financial Analyst
Ali Alghanim and Sons Automotive Company -
أبوظبي
-
الامارات
Job Responsibilities/Accountabilities: Consolidate and analyze financial data (budgets, income statement forecasts etc) taking into account company’s goals and financial standing. Monthly MIS Reporting with detailed Variance Analysis. Provide creative alternatives and recommendations المزيد...
You will be involved in analyzing financial statements, developing budgets and forecasting, evaluating complex financial data, creating reports , and providing strategic advice. Your primary goal is to help us make informed decisions with regards to our finances. The ideal candidat المزيد...
تحول المالية: المشاركة بنشاط في مبادرات تحديث الشركات المالية في المنطقة: الخدمات المشتركة، تبسيط التقارير، أدوار المراقبين، أدوات الكفاءة، تحسينات SAPbD، إلخ. متطلبات خبرة العمل عمل في مجال المراقب المالي للمشاريع في قطاع مماثل قدرات التنظيم، القدرة على التلخيص، الدقة والعمل الجاد المزيد...
التخطيط والتحليل المالي: الدعم في توحيد تنبؤات المجموعة الإلكترونية، والتنبؤات المتجددة، والميزانية السنوية، وعملية خطة عمل LT، وتصميم النماذج ووضع الضوابط ذات الصلة بالتنسيق مع قطاعات المجموعة. إعداد وتقديم الأعمال الأولية لـ SD المتعلقة بأنشطة التخطيط والميزنة لشركة OpCos في الشرق المزيد...
Responsibilities Contribute to the implementation of the AMF’s strategy in relation to financial sector development programs and initiatives, including promoting Fintech ecosystem and enhancing digital financial services in Arab countries. Support the implementation and follow-up acti المزيد...
Responsibilities: • Develop and execute the financial strategy for the media production group, aligning it with overall business objectives. • Oversee the preparation of accurate and timely financial reports, including P&L statements, balance sheets, and cashflow statements for each المزيد...
SAP GRC Access Control Job Location: San Jose, CA or Austin, TX (Day1 Onsite) Duration: Full Time only (no sponsorship provided) Job Description: Must have good understanding of the various implementation aspects involved in SAP GRC AC end to end implementation and Should المزيد...
Manage all general accountingoperations Preparing reports of the current financialposition of the institution Analyzing financialstatements and providing accounting insights from theirstudies Manage and track all financial movements andupdate purchases and sales records Submitting per المزيد...
عن العمل دور المحلل المالي خبرة في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية - 5 سنوات المؤهل: CFA/ MBA-Finance الراتب 15-18 ألف درهم
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال الإدارة المالية في أبوظبي - اكتشف 7883 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير المنطقة, مستشار إداري, المحاسب, مدير مناوب, تنفيذي تطوير الأعمال على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة والتدقيق, إدارة المرافق, الخدمات الاستشارية, استشارات إدارية, الاستشارات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, دوام جزئي, عقد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في منطقة الخليج، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من دول مختلفة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
صاحب العمل